معلومات جديدة وصادمة عن زوجة وأطفال ناحر بناته الثلاثة




كشفت مصادر أن زوجة الجاني الذي أقدم على نحر بناته الثلاث في حي الملاوي بمكة المكرمة، بلا إقامة نظامية، وهي من جنسية نيجيرية، كما أوضحت المعلومات أن البنات الثلاث غير مسجلات في سجل الأب بالأحوال المدنية، ولا يملكن أي أوراق ثبوتية.

وأضافت المصادر أن جثث الضحايا ما تزال في ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالششة، ولم تصدر أي توجيهات بخصوص إخراج الجثث ودفنها حتى الآن، لأن التحقيقات ما تزال جارية مع الجاني، وكذلك مع بعض أطراف الأسرة، بحسب “الوطن”.
وفي حديث الجيران قال أحدهم ويدعى خالد القرشي “إن الجاني كان يتصرف بشكل طبيعي قبل ارتكاب جريمته، وكان يتجول دائما في الحي، ومعروف لدى كثيرين، إذ يقيم في الحي منذ 4 أعوام، ويناقش الجميع ويتحدث معهم، ولم يكن يخطر ببال أحد أن يرتكب هذه الجريمة النكراء”.
وأشار القرشي في حديثه إلى أن الجاني لم يزره أحد من أقاربه قبل الحادثة، مبينا على الصعيد ذاته أن زوجته قد توافد عليها أقاربها خلال وقوع الجريمة البشعة.
الجدير بالذكر أن مواطن في العقد الثالث من عمره أكان قد قدم -صباح أول من أمس- على نحر بناته الثلاث في منزلهم بحي الملاوي، في حين نجت الزوجة بأعجوبة من سكين القاتل بعد تدخل الجيران.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : معلومات جديدة وصادمة عن زوجة وأطفال ناحر بناته الثلاثة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *