أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب وطالبات جامعة تبوك




رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الثانية عشر من طلاب وطالبات جامعة تبوك والبالغ عددهم 8652 خريجاً وخريجة، يمثلون مختلف التخصصات، وذلك في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، بعد ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بدأت مسيرة الخريجين في برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلومات في مختلف التخصصات والتي تشمل الطب والهندسة والعلوم والحاسبات وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال والشريعة والأنظمة والتربية والآداب والاقتصاد المنزلي والمجتمع.
عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب أحمد بن موسى العبيدان, والطالبة مريم عبدالرحمن الرشيدي رحبو فيها بسمو أمير منطقة تبوك ومعالي مدير الجامعة والحضور لتشريفهم حفل تخرجهم، وقالو: نقف بين أياديكم اليوم ممتلئين بالبهجة، تحيطنا أسراب الفرح ويتنامى في أعماقنا حب وطن يقدم لنا اليوم صورة من صور المحبة ويدفعنا للسير قدماً على دروبه الممتدة في كل اتجاه , نقدم للجميع باقات الشكر والعرفان لوجودكم في مساء فرحنا، ونقدم أبهى الامتنان والتقدير لكل من كانت له يد في وصولنا إلى هذا اليوم”.
بعد ذلك ردد خريجي وخريجات الكليات الطبية القسم الذي تلاه عميد كلية الطب الدكتور مرعي العمري، ثم أعلن معالي مدير جامعة تبوك النتيجة العامة وقرار التخرج, معرباً عن شكره في كلمته لسمو أمير منطقة تبوك لهذه الرعاية الكريمة ومشاركته لأبنائه وبناته فرحتهم وابتهاجهم بيوم تخرجهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد حتى وصلوا لهذه اللحظة، مثمنًا له اهتمامه الدائم بالجامعة ورعاية منجزاتها وبرامجها كافة.
بعد ذلك كرّم سمو أمير منطقة تبوك مدير جامعة تبوك السابق الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي – رحمه الله – بدرع تذكاري استلمه أبناءه سعود وخالد، كما كرّم سموه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات، كما تسلّم سموه من مدير الجامعة درع تذكاري بهذه المناسبة.
وأقال الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في تصريح لوكالة الأنباء السعودية, :” إن ابلغ ما يعبر به في هذه الليلة التي نسعد فيها بتخريج أبناءنا وبناتنا, هو ما يعبر من خلال أصواتهم مجتمعه مع أهاليهم في المدرجات نردد ويرددون “عاش سلمان وعاش ولى عهده ” والمملكة قبل كل شيء”, مهنئا سموه الخريجين والخريجات, داعياً الله العلي القدير أن يديم علينا افراحنا وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات الحكومية بمنطقة تبوك المدنية والعسكرية ومشائخ القبائل ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات, وآباء وأمهات الخريجين والخريجات.
يذكر أن الجامعة شهدت هذا العام تخريج أول دفعة من كلية الصيدلة في تخصص” الصيدلة السريرية “، وتخريج أول دفعة من الطلاب في كلية حقل الجامعية في تخصصات الدراسات الاسلامية واللغة الانجليزية، والأحياء والعلوم وعلوم الحاسب، كما شهدت كلية الوجه وكلية أملج تخريج أول دفعة في تخصص الرياضيات للطلاب وعلوم الحاسب للطالبات.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب وطالبات جامعة تبوك

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *