الفنون الشعبية تزيّن احتفالات مراكز النشاط الاجتماعي في أبوعريش بالعيد




احتفت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش بعيد الفطر المبارك , ممثلة في عدد من مراكز النشاط الاجتماعي في المراكز والقرى التابعة للمحافظة .
ونظم مركز النشاط الاجتماعي بقرية الخزنة مساء أمس احتفالا بالعيد السعيد بحضور محافظ أبوعريش محمد بن ناصر بن لبدة والأهالي , حيث تنوعت فقرات الحفل لتشمل عرضا مرئيا عن أنشطة المركز خلال العام الحالي , وقصائد شعرية وعروض مسرحية وفقرات فكاهية ، ومسابقات للأطفال إلى جانب مشاركة فرقة الفنون الشعبية التي قدمت ألوانا من العرضة الشعبية والسيف الجيزاني .
كما نقل محافظ أبوعريش في كلمته خلال الحفل تحيات ومعايدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للأهالي ، شاكرا القائمين على مركز نشاط الخزنة حسن التنظيم .
من جهة أخرى نظم مركز النشاط الاجتماعي بقرية العقدة احتفاءً بعيد الفطر المبارك تنوعت فقراته ما بين الفقرات الإنشادية والمشاهد الفكاهية , فيما تم توزيع جوائز مسابقة الأسرة التي نظمها المركز خلال شهر رمضان على الفائزين .
ونظم مركز النشاط الاجتماعي في الفقهاء التابع للجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة أبوعريش حفل المعايدة السنوي بمشاركة الأهالي شملت الفقرات القصائد الشعرية والمسابقات المتنوعة للحاضرين والعروض الشعبية .
وشهد مركز النشاط الاجتماعي بقرية سلامة الدراج احتفالات العيد المعنونة بـ ” عيد السلامة أحلى ابتسامة ” بالتعاون مع مجلس تطوير القرية متضمناً العديد من الفقرات منها لوحات إنشادية عن الوطن ، وفقرات ترفيهية ومشاهد فكاهية ومسابقات وألعاب للأطفال ، إضافة لتكريم الجنود المرابطين من أبناء القرية ، وتكريم عائلة الشهيد محمد يحيى بعيطي.
وأقام مركز النشاط الاجتماعي بقرية زبارة الخراشة التابع للجنة حفل معايدة تضمن العديد من البرامج الثقافية والترفيهية ،فيما جرى تكريم عدد من حفاظ كتاب الله تعالى بالقرية والطلاب المتميزين بالصف الثالث ثانوي .

واس

أبوعريش



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الفنون الشعبية تزيّن احتفالات مراكز النشاط الاجتماعي في أبوعريش بالعيد

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *