القبض على “لص” سرق أغنام من مركز المحمدية في الدوادمي




تمكن رجال أمن الطرق بمحافظة ضرما من إلقاء القبض على “لص” خلال ساعات من إقدامه على سرقة سيارة من شقراء ليستغلها في سرقة أغنام من مركز المحمدية التابعة لمحافظة الدوادمي.

وفي التفاصيل فقد شاهد رجال أمن الطرق بمحافظة ضرما سيارة من نوع دادسون موديل ١٩٩٩م محملة بعدد من الأغنام “الحريات” ومتوقفة بجوار محطة وقود صغيرة على طريق مرات ضرما الرياض، وذلك قبيل الفجر.

وعلى الفور استوقف رجال الأمن قائد السيارة واستفسروا منه عن إثبات ملكية السيارة، فادَّعى أنها لصديقه الذي نزل لدورة المياه التابعة للمحطة.

وبعد انتظار لم يتم العثور على صديق قائد المركبة الذي ادَّعى وجوده في دورة المياه فتم التحفظ على السيارة وقائدها في مخفر شرطة قصور ابن مقبل.

وفي هذه الأثناء وبعد طلوع الفجر فوجئ عمال إحدى المؤسسات في محافظة شقراء بفقدان سيارة صاحب المؤسسة من أمام مقر سكنهم في حي الروضة، وعلى الفور أبلغوه بالواقعة.

بدوره توجه المواطن لشرطة شقراء -في حدود الساعة السادسة صباحًا- وأبلغهم بالسرقة، وفي الحال تم تمرير البلاغ إلكترونيًّا.

وبعد نصف ساعة تقريبًا اتَّصل رجال الأمن في شرطة شقراء بالمواطن ليبلغوه بوجود سيارة مشتبه بها، وتم التحفظ عليها في مخفر شرطة قصور ابن مقبل بالقويعية تتطابق مواصفاتها مع سيارته المفقودة، وفعلًا بعد حضوره للمخفر تبيَّن أن السيارة المضبوطة هي سيارته المفقودة، وفقاً لسبق.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : القبض على “لص” سرق أغنام من مركز المحمدية في الدوادمي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *