تحذير من منتجات إضافية لطحين تنتجه شركة «General Mills»




حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من منتجات طحين “إضافية” تنتجها شركة (General Mills) بالولايات المتحدة الأمريكية، لاحتمال تلوثها ببكتيريا “اي كولاي”.

ويأتي هذا التحذير إلحاقاً للتحذير الذي نشرته الهيئة العامة للغذاء والدواء بتاريخ 2 رمضان 1437هـ، عن قيام شركة (General Mills) بالولايات المتحدة الأمريكية بالسحب الاحترازي لمنتجات طحين متعددة معبأة في عبوات ورقية، بسبب احتمال تلوثها ببكتيريا (اي كولاي – E. coli)، ما قد يشكل ضرراً على صحة المستهلك وفقاً لموقع الرياض .

ورصدت الهيئة العامة للغذاء والدواء إنذارا صادراً من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) يتضمن قيام شركة (General Mills) بسحب منتجات إضافية يُحتمل تلوثها بالبكتيريا، ويحمل المنتج الأول اسم “كولد ميدال – طحين لجميع الاستخدامات” (Gold Medal All Purpose Flour)، ووزن 10 رطل، والرقم التعريفي – باركود 000-16000-10410، وتاريخ الانتهاء 16 مايو 2017 وحتى 20 مايو 2017، وتاريخ 5 يونيو 2017 ، فيما يحمل المنتج الثاني اسم “كولد ميدال – طحين لجميع الاستخدامات” Gold Medal All Purpose Flour، ووزن 5 رطل، والرقم التعريفي – باركود 000-16000-10610، وتاريخ 15 مايو 2017 وحتى 24 مايو 2017.

وأوصت الهيئة المستهلكين بعدم استخدام تلك المنتجات، والتخلص مما لديهم منها فوراً، موضحة أنها تقصت عن هذه المنتجات في الأسواق المحلية وحجزت الكميات المضبوطة منها ومنعت بيعها، وتستكمل حالياً إجراءات التأكد من خلو الأسواق من هذه المنتجات لضمان سلامة المستهلك.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تحذير من منتجات إضافية لطحين تنتجه شركة «General Mills»

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *