بلدية محافظة الدوادمي تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك




أكملت بلدية محافظة الدوادمي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تهيئة وتجهيز العديد من المواقع في المحافظة والمراكز والقرى التابعة لخدمات البلدية ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الدوادمي المهندس عادل بن عبدالله الشهري، أن البلدية أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تهيئة وتجهيز مصليات العيد في المحافظة والمراكز والقرى التابعة لخدمات البلدية بتنظيفها وتسويتها ورشها لاستقبال المصلين يوم العيد,كما تم تهيئة الحدائق والمسطحات الخضراء للزوار والمتنزهين خلال اجازة العيد من خلال تهذيب الاشجار وتقليمها وتوفير الانارة في تلك الحدائق وزراعة الورود الموسمية بالميادين والطرقات والجزر الوسطية, بالإضافة تزيين الطرقات والميادين بالإنارة التجميلية
وعقود الزينة والإشكال الجمالية المضيئة في المحافظة وتزيين 795 عمود انارة في المراكز والقرى التابعة لخدمات البلدية. وتكثيف الجهود فيما يتعلق بإعمال النظافة العامة ودعم بعض المراكز والقرى بفرق مساندة لإعمال النظافة،إلى جانب تجهيز موقع احتفالات العيد في المحافظة وعمل لوحة تهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك في عدة مواقع بالمحافظة.
وأكد الشهري حرص بلدية محافظة الدوادمي على تهيئة هذا الاماكن من اجل راحة ورفاهية المواطنين والمقيمين من اهالي المحافظة والزوار ومشاركتهم افراحهم.

واس

الدوادمي



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بلدية محافظة الدوادمي تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *