سعد الجزيرة يحقق كأس أبطال الديوانيات




توج فريق سعد الجزيرة بكأس بطولة الديوانيات الرياضية لأبطال كرة القدم، عقب فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق الأمير سعد بن عبدالعزيز بسبعة أهداف مقابل أربعة  في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الهدف  الرياضي الواقع خلف برج الشاشة بجدة.

وبعد نهائية المباراة وبحضور ضيوف الختام من الأمراء والشخصيات الرياضية والإعلامية والجماهير الغفيرة، تم تكريم المشاركين في نجاح البطولة ومن ثم تكريم نجم فريق سعد الجزيرة الكابتن محمد حسن بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وتسليم فريق الأمير سعد بن عبدالعزيز الميداليات الفضية، وتتويج قائد فريق سعد الجزيرة الأمير عبدالله بن سعد بكأس البطولة وأفراد الفريق بالميداليات الذهبية.

وبرز من الفريق البطل كل من اللاعبين، البكر سدري وبندر بريك وأحمد كحيل محمد أحمد مجريه وعبدالله البارقي، ويرأس الفريق الأمير عبدالله بن سعد، ويقوده تدريبياً الكابتن المتألق فيصل بامحرز ومساعده نبيل أبوناصر، والمشرف العام عبدالرزاق البلوشي، والإداريين كل من: نزار عسيري وبندر فلاته وبدر شاه ويوسف العمودي، وسكرتير الفريق سلطان بن شايع،  والمنسق الإداري عبدالحميد إدريس شكشوكه.

وحظيت البطولة بمشاركة 10 فرق من نخبة فرق أبطال محافظة جدة، حيث تصدر فريق سعد الجزيرة مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط من 4 مباريات فاز في ثلاث وخسر في واحدة.

 



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : سعد الجزيرة يحقق كأس أبطال الديوانيات

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *