مقاتلات التحالف تغير على مواقع الحوثيين في مأرب وصنعاء




شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الجمعة غارات جوية على مواقع متفرقة يسيطر عليها مسلحو الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي صالح، بمحافظتي مأرب وصنعاء.

وقالت مصادر محلية إن الغارات استهدفت مواقع للحوثيين في مديرية صرواح، غرب مأرب، ومنطقة المجاوحة بمديرية نهم شرق صنعاء، دون أن تتضح الخسائر التي خلفتها حتى الآن.

وتزامنت تلك الغارات مع تصاعد الاشتباكات بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، ورجال الجيش والمقاومة من جهة أخرى بمديريتي نهم وبني حشيش.

وذكرت المصادر، أن اشتباكات عنيفة اندلعت في نهم، مؤكدة تقدم قوات الجيش والمقاومة نحو مواقع الحوثيين وقوات صالح وسيطرتهم على عدد من التباب، مع استمرار محاولتهم في استعادة السيطرة على جبل المجاوحة ومنطقة بني فرج، وأوضحت، أن الطرفين استخدما الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، مؤكدة في الوقت ذاته سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وفي مديرية بني حشيش، أكدت مصادر محلية اخرى، اندلاع اشتباكات بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، وقوات الجيش والمقاومة من جهة أخرى على مشارف المديرية القريبة من مطار صنعاء الدولي.

ولفتت المصادر إلى أن مقاتلات التحالف حلقت بشكل كثيف في أجواء المنطقة، وانتشرت سيارات الإسعاف بشكل كبير على خط المطار باتجاه مديريتي بني حشيش ونهم.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مقاتلات التحالف تغير على مواقع الحوثيين في مأرب وصنعاء

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *