إهمال حديقة حي “نهضة الدوادمي” يثير استياء الأهالي




شكا أهالي حي النهضة بالدوادمي من سوء وضع حديقة حيهم الواقعة على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مقابل مركز الملك فهد الصحي ؛ مشيرين إلى أن البلدية قد نسيتها وتجاهلتها في اكمال ما تبقي .

وقال عدد من زوارها أننا استبشرنا خير في بداية مشروع إنشائها وإنجاز الجزء الأول منها في ترصيف طريق للمشاة وتزويدها بالالعاب للأطفال ولكن لم يكتمل بل بقت بشكل محزن لسنوات ولم تقم البلدية بعمليات الصيانة الدورية وإكمال باقي المشروع التي جعلتها تفتقد قيمتها الترويحية التي أنشئت من اجلها  .

وأضافوا : إن انتشار الحفر والحجارة في الممرات وفي مواقع الألعاب التي يلهو بها الأطفال أمر مخجل وقد ينجم عنه إصابات لا يحمد عقباها أثناء لهو الأطفال ؛ منوهين أن الأوساخ باتت تحاصر غالبية أجزائها وتنتشر الروائح الكريهة بدلاً من روائح الورود ؛ معتبرين قلة الاهتمام بالمرافق الحكومية وخاصة الحدائق التي تعتبر متنفساً للأهالي والزوار يسئ للمحافظة ويعطي انطباعًا لدى الزائرين عن تقصير البلدية في القيام بمهامها ومسؤولياتها التي منها متابعة الحدائق ونظافتها والإشراف المستمر عليها.

وطالَبَ الأهالي بزيادة الاهتمام بالحديقة والحرص على تطويرها لكي تكون متنفساً لهم .

1 (1) 1 (2) 1 (4) 1 (5)



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : إهمال حديقة حي “نهضة الدوادمي” يثير استياء الأهالي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

2 التعليقات

    1. 1
      منطقي1

      الليالي باينه من عصاريها هي انتهت قبل ان تبداء ذبحون بالبويات على الارصفه رقعوا الشوارع اولا

      الرد
    2. 2
      نايف الغرابي

      مايحدث من إهمال .. هو تهاون في تطوير المحافظة في شتى المجالات والا احتياجات .. وليس هذا الا إهمال وليد اللحظة بل سبقة إهمال الشواراع والا انارة والتشجير والنظافة بصورة عامة .. فهنالك احياء غارقة في النفايات ..أصبحت شوارع المحافظة مليئة بالحفر والتشققات وأصبحت الارصفة مصابة بالا اكتئاب من جراء كثرة التصبغات .. فكيف بالحدائق والتي تعتبر المتنفس الوحيد لااهالي المحافظة .. فرفقأ بمحافظتنا ونهضتها أية المرتزقة

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *