جامعة حائل تطرح وظائف أكاديمية




طرحت جامعة حائل وظائف اكاديمية في اكثر من 80 تخصصاً بمختلف كلياتها, لرتب “أستاذ مساعد ومشارك وأستاذ”.
واشترطت عمادة شؤون الأساتذة في الجامعة في المتقدم على الوظائف أن يكون سعودي الجنسية وألا يقل تقديره عن “جيد جدا” في جميع المراحل التعليمية.
ومن ضمن الشروط أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها ومعادلة من الجهات المختصة، إضافة إلى تطابق التخصص في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، واجتياز المقابلات التي تجريها الجامعة وموافقة المجالس المختصة بالجامعة.
وبالنسبة للمتقدمين في رتبة (أستاذ مشارك وأستاذ) يشترط أن يكون المتقدم حاصلا على اللقب من جامعة سعودية او جامعة معترف بها , ويفضل لرتبة استاذ مساعد ان يكون حديث التخرج.
وقالت “العمادة”: ترسل جميع الطلبات مرفقا معها السيرة الذاتية وصور الرتب العلمية والخبرات العملية خلال اسبوعين اعتبارًا من اليوم الأربعاء 8 رجب 1438هـ على البريد الإلكتروني dfa@uoh.edu.sa.
وفي كلية الطب طلبت الجامعة حملة الدكتوراة من الجنسين في رتب “أستاذ مساعد ومشارك وأستاذ” لعدد من التخصصات الأكاديمية في الجامعة, وذلك في كلية الطب بتخصص التشريح ووظائف الأعضاء و علم الأمراض و أسرة ومجتمع والاطفال والأمراض الجلدية والتناسلية والطب النفسي والباطنية والجراحة العامة والنساء والولادة والعيون والأنف والأذن والحنجرة وعلم الأدوية والإحصاء.
وبالنسبة لكلية طب الأسنان بتخصصات ‏ تشريح الأسنان وانسجة الفم وأمراض الفم وأشعة الفم والتركيبات الثابتة والمتحركة للأسنان والعلاج التحفظي للأسنان وعلاج جذور الأسنان وأسنان الأطفال وعلاج الأنسجة المحيطة للأسنان وتقويم الأسنان وطب الأسنان الوقائي.
‏وبخصوص كلية العلوم الطبية فإن التخصصات هي: تغذية وعلاج طبيعي ومختبرات واشعة تشخيصية.
وفي الصحة العامة، بتخصص ‏الصحة العامة وإدارة صحية ومعلومات صحية.
‏وفي كلية الصيدلة بتخصص الصيدلانيات والكيمياء الصيدلية علم السموم والأدوية والصيدلية الإكلينيكية.
‏وفي كلية التمريض، بتخصص باطني جراحي وصحة المجتمع والصحة النفسية والعقلية وصحة الأم والطفل وإدارة تعليم التمريض .
وفي الهندسة؛ بتخصصات ‏الهندسة الكهربائية والميكانيكية والكيميائية والصناعية والمعمارية والمدني للرجال والديكور والتصميم الداخلي للنساء.
وفي كلية العلوم، بتخصصات الرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء.
وفي كلية‏ علوم وهندسة الحاسب، بتخصصات هندسة الحاسب الآلي وعلوم الحاسب الآلي والمعلومات وهندسة برمجيات.
وفي كلية إدارة الاعمال لحملة الدكتوراة برتبة “استاذ مساعد” للجنسين، بتخصصات ‏إدارة الأعمال و نظم معلومات إدارية واقتصاد وإدارة مالية- تمويل ومحاسبة وإحصاء .
وفي كلية الشريعة والقانون لحملة الدكتوراة من الرجال في رتب “استاذ مساعد ومشارك واستاذ” بتخصصات القانون وأصول فقه والفقه.
وفي كلية الاداب للجنسين؛ بتخصصات التاريخ والجغرافيا اوعلم الاجتماع واللغة الإنجليزية واللغة العربية وللرجال فقط بتخصص سياحة وآثار.
وفي كلية التربية، بتخصصاترياض اطفال للنساء والتربية البدينة للرجال وعلم النفس وتربية خاصة وثقافة إسلامية وصفوف أوليه وتربية فنية للجنسين.
وفي فروع الجامعة لحاملات الدكتوراة برتبة “استاذ مساعد”، بتخصص رياض الاطفال وصفوف أولية والتمريض والمختبرات السريرية واللغة الإنجليزية.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جامعة حائل تطرح وظائف أكاديمية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *