هيئة الدوادمي تقوم بزيارات توعوية




قامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الدوادمي بعددمن الزيارات لبعض الجهات الحكومية في المحافظة وذلك ضمن خطة توعوية أعدتها هيئة المحافظة بتوجيه من فرع الرئاسة العامة لمنطقة الرياض وبمتابعة من الرئاسة العامة.

وكان من ضمن هذه الزيارات قيام فضيلة رئيس هيئة محافظة الدوادمي الشيخ مسعود بن مسفر القحطاني بزيارة شرطة محافظة الدوادمي ومركز قوة المهمات والوجبات الخاصة بالمحافظة.

وقد تخلل هذه الزيارات اللقاء بسعادة مدير شرطة الدوادمي العميد محمد عيسى الهديان وإلقاء كلمة توجيهية في مسجد شرطة المحافظة وكذلك الإلتقاء بأفراد قوة المهمات والوجبات الخاصة بالمحافظة وإلقاء كلمة توجيهية.

وكانت الكلمات تدور حول ” نعمة الأمن ” في هذه البلاد المباركة والدور البارز الهام الذي يقوم به رجال الأمن وإستشعارالأمانة والمسئؤلية التي تلزم الجميع للحفاظ على أمن وإستقرار هذه البلاد ومواطنيها والمقيمين على أراضيها وأن ذلك مسئولية الجميع وكذلك إستشعار نعمة التوحيد والوحدة في هذه البلادالمباركة وتطبيق الشرع المطهر وإقامة الشرائع وخدمة الحرمين والحجاج والمعتمرين والزوار والعناية بكتاب الله عزوجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وتقدير حامليهما ونشرالعلم والتعليم ورعاية ودعم شعيرة الأمربالمعروف والنهي عن المنكرإلى غيرذلك من الأعمال الجليلة لبلادنا المباركة وقادتها وفقهم الله ومسئولية الجميع تجاه هذه النعم والحفاظ عليها ..

من جهته ثمن العميد ” محمد الهديان ” مدير شرطة محافظة الدوادمي لفضيلة الشيخ مسعود القحطاني حرصه على التواصل مع الجهات الامنية ..



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : هيئة الدوادمي تقوم بزيارات توعوية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *