الرياض.. كمين يطيح بـ 3 جناة تخصصوا في سلب عملاء البنوك تحت تهديد السلاح




أطاحت شرطة الرياض بثلاثة جناة تخصّصوا في سلب عملاء البنوك، وذلك في كمين مُحكم؛ إثر قيامهم بالترصد لعملاء البنوك ومتابعتهم، وسلب ما بحوزتهم من أموال بعد خروجهم منها تحت تهديد السلاح؛ حيث أقرّوا مبدئياً بارتكاب 6 عمليات سرقة وسلب، وبلغت جملة المسروقات النقدية قرابة نصف المليون ريال، كما قاموا بالدلالة على مواقع تلك الحوادث.

وتفصيلاً، صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بأنه في إطار الخطط الموضوعة لمكافحة الجريمة بكل أشكالها، فقد وفقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من الإيقاع بثلاثة وافدين (إثيوبيي الجنسية وسوداني جميعهم في العقد الثالث من العمر)، في كمين محكم؛ إثر قيامهم بالترصد لعملاء البنوك ومتابعتهم وسلب ما بحوزتهم من أموال بعد خروجهم منها تحت تهديد السلاح.

وبسماع اقوالهم أقروا مبدئياً بارتكاب 6 عمليات سرقة وسلب لعملاء البنوك تحت تهديد السلاح أو تكسير زجاج سياراتهم والاستيلاء على ما بداخلها موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم، وبلغت جملة المسروقات النقدية قرابة النصف مليون ريال، كما قاموا بالدلالة على مواقع تلك الحوادث.

وجرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص؛ للتوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيدة ضد مجهول، وتحريز المضبوطات، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض؛ لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الرياض.. كمين يطيح بـ 3 جناة تخصصوا في سلب عملاء البنوك تحت تهديد السلاح

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *