تأكد جاهزية الفرج.. و «الكرات الثابتة» سلاح مارفيك في مواجهة تايلاند




واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتقسيم لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين (الكرات الثابتة) من اتجاهات متنوعة نحو المرمى، بمشاركة اللاعب ياسر المسيليم و اللاعب سلمان الفرج.

هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت و القائم بالأعمال السعودية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة تايلاند الأستاذ عبدالاله الشعيبي .

وسيجري الأخضر مساء يوم غدٍ الأربعاء حصة تدريباته على استاد راجامانجالا الدولي ببانكوك عند الساعة السابعة مساءً و ستستمر الحصة التدريبية لمدة ساعة.

في سياق متصل، يعقد ظهر غدٍ الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راجامانجالا الدولي ببانكوك مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك و برفقته اللاعب تيسير الجاسم للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب تايلاند.

من جانبه، تحدث لاعب خط وسط المنتخب يحيى الشهري عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال: “مواجهة تعني لنا الكثيرة كونها السبيل نحو تعزيز صدارتنا و تسهيل طريقنا نحو تحقيق هدفنا لذلك تمثل مواجهة تايلاند أهمية كبيرة و نسعى من خلالها لحصد نقاطها كاملة مع عدم إغفالنا لصعوبة المنتخب المنافس ما إذا أخذنا بعين الاعتبار بأنه منتخب تايلاند متطور و كذلك المواجهة على أرضه و بين جماهيره لكن بالإصرار و العزيمة و الاستعداد الجيد سنكون حاضرين في اللقاء بشكل مثالي، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تحقيق نقاط المواجهة”.

كما تحدث المدافع محمد آل فتيل عن مواجهة الأخضر لمنتخب تايلاند و قال: “جاهزون من جميع الجوانب لهذه المواجهة الهامة كون نقاطها ستساهم في تعزيز صدارتنا و كذلك تحقيقنا لهدفنا و بلا شك بأن المواجهة لن تكون سهلة كما يعتقدها البعض فهي مواجهة قوية كونها أمام منتخب يسعى لتسجيل حضوره لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل الذي يكفل لنا تحقيق نقاط هذه المواجهة”.

وأضاف: “الجميع على قدر المسؤولية و الجميع جاهز لهذه المواجهة و بإذن الله سنعود بنقاطها”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تأكد جاهزية الفرج.. و «الكرات الثابتة» سلاح مارفيك في مواجهة تايلاند

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *