مركز الملك سلمان لأمراض الكلى يطلق حملة التبرع بالدم لـ”جنود الوطن”




 

تفاعلاً مع القضايا الوطنية ودعماً لما يبذله أفراد القوات المسحلة وما يسطرونه من بطوﻻت رائعة في الحد الجنوبي، نظم مركز الملك سلمان لأمراض الكلى مؤخراً بمقره في حي الربوة في الرياض حملة للتبرع بالدم لـ”جنودنا البواسل وذلك تحت عنوان ” قطرةٌ تحيي .. ويدٌ تحمي ” وذلك بالتعاون مع إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الرياض.

وقال المشرف العام على مركز الملك سلمان لأمراض الكلى الدكتور محمد العومي: إن هذه المبادرة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للمركز، باعتبار أن التبرع بالدم من أجل جنودنا البواسل المرابطين بالثغور والحدود الجنوبية القائمين على حفظ وصيانة الوطن وحمايته من المخاطر والتهديدات، واجب على الجميع، وأقل واجباتنا الوطنية تجاه جنودنا البواسل وهو الهدف من هذه الحملة وأيضاً إيصال رسالة شكر لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي، إضافة إلى أن للمبادرة قيمة إنسانية عليا، لما لها من أثر على الحياة وحفظ الروح.

 ووجه الدكتور العومي شكره وتقديره لكل المشاركين في إعداد وتنفيذ الحملة، والتي عبرت عن مدى التلاحم بين أبناء هذا الشعب وبين قيادته الرشيدة، وقال: إن دمائنا أقل ما يقدم لهذا الوطن المعطاء ولجنودنا البواسل في الحد الجنوبي من وطننا الغالي أدام الله أمنه واستقراره.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مركز الملك سلمان لأمراض الكلى يطلق حملة التبرع بالدم لـ”جنود الوطن”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *