الجيش اليمني يسيطر على 3 مواقع استراتيجية في الجوف




تمكن الجيش اليمني مدعوما بالمقاومة يوم أمس من السيطرة على ثلاث مواقع استراتيجية في محافظة “الجوف” شرقي اليمن بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح.

وصرح مصدر عسكري بالمحافظة بأن الجيش اليمني تصدى لهجوم شنته ميليشيات الحوثيين وصالح على مواقع تسيطر عليها في “جبل حام” شمال مديرية “المتون” بمساندة من طيران “التحالف العربي”، وأجبرتها على التراجع والفرار .

وقال إن القوات الحكومية رتبت صفوفها وشنت هجوما مضادا على مواقع الميليشيات ، وتمكنت بعد معارك عنيفة دارت بين الجانبين من التقدم والسيطرة على ثلاث مواقع استراتيجية للمليشيات هي “جبل الجرف،التبة الحمراء ، وصفر الحنية”، وتواصل تقدمها بهدف تحرير كافة مناطق “جبال حام”من عناصر الميليشيات، مؤكدا أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر ميليشيات الحوثيين وصالح.

كما تمكنا الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم شنته ميليشيات الحوثيين وصالح على مواقع تسيطر عليها في محافظة “تعز” جنوبي العاصمة “صنعاء”.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن هجوم مليشيات الحوثيين وصالح استهدف مواقع رجال المقاومة في “خط الضباب” غرب مدينة “تعز”، حيث دارت على إثر ذلك مواجهات عنيفة بين الجانبين أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى معظمهم من عناصر المليشيات .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الجيش اليمني يسيطر على 3 مواقع استراتيجية في الجوف

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *