جامعة نورة تنظم مخيماً صيفياً بمدارسها الشهر القادم




حددت مدارس جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، يوم 12 من شهر شوال القادم موعداً لانطلاق فعاليات المخيم الصيفي ” لقيا نورة ” المتضمن حزمة من البرامج الثقافية والاجتماعية والفنية والرحلات والزيارات.
و يستهدف المخيم الفئات العمرية من 4 إلى 16 عاماً عبر برامج صممت لتناسب مختلف الأعمار في حفظ القرآن الكريم وتلاوته ،والسيرة النبوية، والمهندس الصغير، والفن والرسم، والخوارزمي، والمبرمجون، والمصور الصغير، ونادي القراءة، وفن الاتيكيت، وأخلاقيات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإضافة إلى الرحلات والتاجر الصغير والطبيب الصغير.
وبينت مديرة إدارة الاشراف على مدارس الجامعة الدكتورة مرفت بابعير، أنه خصص برنامج ” مملكة الفصاحة ” للفئة العمرية من 12 إلى 16 عاماً ولمدة 6 أسابيع ،بهدف تقوية اللغة العربية لدى الناشئة،حيث يتخلل البرامج تحرير نص أدبي، وحلية طالب العلم، ولوحات فنية تحوي عبارات فصيحة، إضافة إلى التجويد المصور، وكذلك (متن الاجرومية) .
وأكدت أن الجامعة تولي هذه البرامج والأنشطة اهتماما بالغا، وتدعم المدارس للقيام بمسؤولياتها تجاه الناشئة والمجتمع المحلي، بالطاقات البشرية والإمكانات التقنية .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جامعة نورة تنظم مخيماً صيفياً بمدارسها الشهر القادم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *