مُعلِّم بالرياض يعتدي على طالب بـ “ليّ غاز”




فتحت إدارة تعليم الرياض تحقيقاً في شكوى تقدّم بها ولي أمر طالب يتهم فيها معلماً في إحدى مدارس النسيم الغربي – شرقي العاصمة، بالاعتداء بـ “الضرب” على ابنه مستخدما “ليّ غاز”.

وكان ولي الأمر قد تقدّم بشكوى في بادئ الأمر للشرطة، وصدر أمر قبض قبل أن يتم تحويل القضية إلى “التعليم” جهة الاختصاص؛ كونها حدثت داخل منشأة تعليمية.

وقال ولي أمر الطالب وفقاً لـ “سبق”: إنه في تحدٍّ للأنظمة وعدم مبالاة بتعليمات وزارة التعليم المتكرّرة، قام معلم بالاعتداء بالضرب على طفل لم يتجاوز عمره 11 عاماً؛ موضحاً أنه نتج عن ذلك كدمات عدة في عضديه الأيمن والأيسر، ‏حسب التقرير الطبي، ‏الذي قدّر فترة الشفاء منها بخمسة أيام؛ ‏زوَّد “سبق” بنسخة منه.

وأضاف: يزداد العجب عندما نعلم أن هذه هي المرة الخامسة التي يتم فيه الاعتداء بالضرب على الطالب مع وعد في المرات السابقة بعدم تكرارها، وطالب إدارة التعليم باتخاذ الإجراءات النظامية ضدّ المعلم والمدرسة.

من جانبه، أكّد المتحدث الرسمي بـ “تعليم الرياض” علي الغامدي، بحسب “سبق”، أن شقيق الطالب تقدّم بشكوى للمدير العام، وللمكتب، وتمّ التعامل معها وفق الأنظمة، والتوجّه إلى المدرسة وأخذ إفادات كل من المدير والمعلم.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مُعلِّم بالرياض يعتدي على طالب بـ “ليّ غاز”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

1 التعليقات

    1. 1
      عبد الله العتيبي

      الاولى ان تكسر يد المعلم داخل المدرسة

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *