جاكرتا.. الملك يغرس شجرة بقصر مردكا ويلتقي عدداً من الشخصيات الإسلامية




التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ورئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، اليوم في قصر مردكا الرئاسي بالعاصمة جاكرتا، أبرز الشخصيات الإسلامية في إندونيسيا.

وفي بداية اللقاء، عبّر الرئيس الإندونيسي عن اعتزازه وسعادته بلقاء خادم الحرمين الشريفين بعدد من الشخصيات الإسلامية في بلاده.

وأبدى فخره بجهود خادم الحرمين الشريفين في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن سروره بهذا اللقاء ، مقدراً جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين.

وتطرق إلى ما يربط المملكة وإندونيسيا من روابط أهمها رابطة العقيدة الواحدة، مشيرًا إلى ما يواجهه الإسلام اليوم من حملة تسعى للنيل من قيمه الوسطية وسماحته.

وأكد الملك تشرف المملكة بخدمة الحرمين الشريفين وتقديم ما في وسعها لكل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

بعد ذلك؛ تحدث عدد من الشخصيات الإندونيسية، معبرين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه الزيارة لإندونيسيا، وفرصة الالتقاء به، مشيدين بجهوده واهتمامه بخدمة الإسلام والأمة المسلمة.

وصافح خادم الحرمين الشريفين الجميع ، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وقبيل مغادرة قصر مردكا الرئاسي؛ غرس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود شجرة في حديقة القصر، بمناسبة زيارته الحالية لإندونيسيا.

وحضر اللقاء، الأمير خالد بن فهد بن خالد ، الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، والوزراء أعضاء الوفد الرسمي المرافق.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جاكرتا.. الملك يغرس شجرة بقصر مردكا ويلتقي عدداً من الشخصيات الإسلامية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *