بالفيديو.. لحظة مصرع “مظلي” بعد تأرجحه في الهواء وارتطامه بالأرض في تدريب أمني بالرياض




لقي مظلي مصرعه في عملية إنزال تدريبي أمس الثلاثاء، فيما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يرصد لحظات سقوطه وقرب ارتطامه بالأرض.

وكشفت مصادر وفقاً لـ”عاجل”، أن الوكيل رقيب “عبدالله محمد الجهني” كان قد صعد برفقة زملائه ومدربي الدورة عصر أمس على متن إحدى الطائرات لتنفيذ تدريب قفز مظلي في منطقة صلبوخ شمالي مدينة الرياض؛ حيث تعرض لعملية إغماء أثناء النزول فقد بسببها السيطرة على المظلة، وسقط أرضاً.

وأشارت إلى أنه تم نقله إلى المستشفى الجامعي، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثراً بإصابته.

وكان الجهني قد نشر صورة “سيلفي” ضمن يومياته على حسابه في “سناب شات”، شاكياً من سوء الأحوال الجوية في موقع القفز، معلقاً عليها بالقول: “الجو سيئ؛ نزلونا، لعلها خيرة”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بالفيديو.. لحظة مصرع “مظلي” بعد تأرجحه في الهواء وارتطامه بالأرض في تدريب أمني بالرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

1 التعليقات

    1. 1
      كلمة حق ...

      أسئل الله ان يغفر لة ويرحمة ويسكنة فسيح جناتة .. قدر الله وما شاء فعل كان من المفترض عدم القفز نظراً لسوء الا احوال الجوية .. اللهم لا اعتراض على قضاءك ولكن كان من الواجب على المدربين التأكد من جاهزية كل متدرب من استعداد نفسي واتقان التدريب بكفائة وجاهزية المتدرب وكذلك تعلم طرق الا إنقاذ في حالة الطوارئ لأقدر الله ابو بعض الأخطاء التي تحدث اثناء القفز .. أتمنى ان لا تتكرر هذة الا اخطاء حتى لا نفقد المزيد من أبناء الوطن ،،،بسبب خطاء بشري او تهاون او عدم إتقان

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *