وزير التعليم : أنا مع المعلمين قلباً وقالباً




أعرب وزير التعليم أحمد بن محمد العيسى، عن ثقته بالمعلمين والمعلمات، مؤكداً أن حديثه عن عدم وجود معلمين حقيقيين فهم في غير سياقه.

وقال العيسى للمعلمين، في تصريح للصحفيين عقب تدشينه المؤتمر العالمي (الكشفية والعمل التطوعي) في فندق “هوليدي إن” بالرياض: “أنا معكم قلباً وقالباً”، مشيرا إلى أن حديثه الذي أثار غضب المعلمين كان خلال ورشة خاصة بالمناهج، وأمام عدد من الباحثين والمهتمين.

وأوضح أن من يقرأ الكلمة جيداً يدرك أبعاد ومضمون الرسالة التي أردت إيصالها، والمتمثلة في رغبة الوزارة تطوير العمل التعليمي، وتطوير قدرات القائم بالعملية التعليمية بشكل مباشر.

وبشأن التأمين الطبي الذي أقرته الوزارة مؤخرا، أكد العيسى أنهم يتابعون ردود الفعل الإيجابية والسلبية لدراستها للوصول إلى تقديم خدمة متميزة للمعلم والإداري من منسوبي الوزارة.

وكان العيسى قد انتقد قبل أيام طريقة التدريس التي يتبعها المعلمون، مبيناً أن المدارس الحكومية باتت تفتقر إلى المعلمين الحقيقيين، وأن العملية التعليمية أصبحت تعتمد على “التلقين”، الأمر الذي أثار الغضب داخل الأوساط التعليمية وبين المعلمين الذين قالوا إن التصريحات تأتي للتغطية على فشل الوزارة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : وزير التعليم : أنا مع المعلمين قلباً وقالباً

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *