سقوط عصابة المنازل والمركبات بالقصيم




كشف التنسيق الأمني بين شرطة محافظة الأسياح ومخفرَي شرطة مدرج وأبا الورود، تشكيلاً عصابياً تورّط أفراده في ارتكاب حوادث سرقات مختلفة لعددٍ من المنازل والاستراحات والمزارع والمركبات والمحال التجارية بالقصيم.

ووفقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني؛ فقد بلغ عدد أفراد هذا التشكيل ستة متهمين، جميعهم سعوديو الجنسية ماعدا متهماً واحداً من القبائل النازحة، مشيراً إلى أن فريق تحقيق خاصاً وجّه به مدير شرطة منطقة القصيم، اللواء بدر الطالب؛ أسهم في الكشف عن المتهمين والقبض عليهم ووضع حدٍ لنشاطهم الإجرامي.

وأوضح “السحيباني”؛ أن المسروقات شملت مبالغ مالية ومركبات ومواشي وبندقيات وبطاريات كهربائية ودراجات نارية وأخشاباً وإطارات وأسطوانات غاز وأجهزة تلفاز واتصال؛ حيث أقرّوا عند التحقيق معهم بمسؤوليتهم تجاه تلك السرقات التي بلغت 29 حادثة وتراوحت مواقعها ما بين مدينة بريدة ومحافظتَي الأسياح والشماسية ومركزَي مدرج وأبا الورود.

وأضاف: “تمّ العثور على بعض مسروقاتهم داخل استراحة خاصة استغلها المتهمون لهذا الغرض؛ ليجري استكمال الإجراءات اللازمة لهم وإيداعهم التوقيف وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة لهم بحسب الاختصاص”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : سقوط عصابة المنازل والمركبات بالقصيم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *