“كلاب ضالة” تهاجم طفلاً في سكاكا




تعرض طفل (9 أعوام) لهجوم كلاب ضالة مساء الأربعاء بحي السليمانية، وذلك بعد خروجه من أحد جوامع الحي، حيث حاول عدد من الكلاب افتراسه وتم تخليصه من قبل أحد المواطنين ورجال الأمن أثناء توقف الدورية لمتابعة أعمالها بالحي.

وذكر حمّاد العنزي والد الطفل لـ ” الرياض ” أن ابنه وبعد خروجه من حلقة تحفيظ القرآن الكريم، تعرض لهجوم من أربع كلاب ضالة لافتراسه ولولا لطف الله ثم وجود المواطن جمال الفالح، لحدث ما لا يُحمد عقباه، مبيناً أنهُ تم نقله بواسطة دوريات الأمن لمنزله بحي السليمانية.

وأضاف العنزي بأن ابنه بحالة نفسية سيئة جراء ذلك، مشيراً لوجود إعداد مهوله من الحيوانات الخطرة بحسب وصفه، مطالباً سرعة مكافحتها وابعادها عن الاحياء السكنية.

في حين ذكر المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة أ. سعد عقيل، بأنهُ لم يسبق تسجيل أي حالة وفاة أو إصابة طوال الفترة الماضية، وأن العمل مستمر للتعامل مع أي بلاغ في هذا الشأن على مدار الساعة.

وزاد العقيل، أنهُ نظرا لتوسع مدينة سكاكا، واستحداث كثيرا من الأحياء السكنية خاصة على أطراف المدينة، فإنه يرد بلاغات عن كلاب وحيوانات ضالة يتم التعامل معها وفق إجراءات عاجلة تتمثل في استقبال البلاغ واستلامه وفق الآلية المتبعة، والتنسيق مع صاحب البلاغ وتحديد الموقع فورا، وخروج فريق متخصص إلى الموقع والتعامل مع البلاغ حسب طبيعة الموقع، ووضع الطعوم السامة لها ، وأخذ الكلاب التي تم القضاء عليها ودفنها بالمردم العام.

يذكر، أن أمانة منطقة الجوف اطلقت موخراً برنامج الإصحاح البيئي قبل أيام لمعالجة انتشار القوراض والحشرات؛ حيث يتم على الفور ردمها ومعالجتها.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : “كلاب ضالة” تهاجم طفلاً في سكاكا

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *