بالفيديو والصور : اختتام بطولة الشهيد كتاب لكرة القدم بعرجاء




رعى رئيس مركز عرجاء الأستاذ منصور حنيف الحبيل ورئيس هيئة الشباب والرياضة بالدوادمي شارع الرويس
الحفل الختام لبطولة الشهيد كتاب “رحمة الله” والتي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية الاهليه بعرجاء والمقامة في ملعب الأبطال  .

لمسة وفاء :
حظي الحفل الختام للبطولة حضور قائد دوريات المنطقة الشرقية العقيد نايف مناور الحمادي وعدد من من مدراء الإدارات الحكومية بمحافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها وذلك  تقديراً وتخليداً للشهيد كتاب ولسيرته العطرة وتضحياته التي قدمها فداءً للوطن وكان من الحضور مدير التأمينات بالدوادمي خالد الحزيم ورئيس المجلس البلدي بالدوادمي هليل النداح ورئيس نادي ساجر بساجر عبدالله عبداللطيف الحنتوشي والشيخ عبدالله رجاء وعدد من اعضاء المجلس البلدي بالدوادمي .

المباراة النهائية :
شهدت بطولة الشهيد كتاب تنافس كبير بين الفرق المشاركة وعددها ثمانية فرق واستطاع فريق شهيد الوطن وفريق الوطن للوصول للمباراة النهائية وتغلب الأخير بهدفين بدون مقابل وقاد اللقاء الحكم منير بداح الرويس  .

التكريم :
توج راعي الحفل الفائز بلقب البطولة فريق المجد بكأس البطولة والميداليات الذهبية ؛ وتكريم اللاعبين المتميزين ممثله في أحسن لاعب وأحسن حارس وأحسن لاعب واعد كما تم تكريم اعضاء لجان البطولة وابناء الشهيد .

تفاعل مواقع التواصل :
شاهد موقع تواصل الإجتماعي “تويتر” تفاعل المغردين عبر هاشتاق #بطوله_الشهيد_كتاب_ماجد حيث شكروا فيه اعضاء لجنة البطولة على جهودهم وعطائهم المتميز الذي أثمر على نجاح البطولة التي تأتي تخليداً لشهيد الوطن الذي قدم روحه لنصرة الحق والدفاع عن الوطن والذي سطر بدمه ملحمة عز وفخر لوطن الشموخ والخير.

1 (9)

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (10) 1 (11) 1 (12) 1 (13) 1 (14) 1 (16)



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بالفيديو والصور : اختتام بطولة الشهيد كتاب لكرة القدم بعرجاء

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *