السفارة المغربية في الرياض تصدر بياناً حول تعرض خادمة لإصابات في بيت مشغّلها




أصدرت السفارة المغربية في العاصمة الرياض بياناً توضح فيه ملابسات مقطع فيديو يظهر خادمة مغربية شابة منومة في مدينة الملك سعود الطبية، بعد تعرضها لإصابات في منزل مشغلها، مؤكدة أنها تتابع حالتها مع الجهات الأمنية في المملكة.

وقالت السفارة في بيانها، إنها بمجرد علمها بالقضية والمقطع المتداول على مواقع التواصل، تواصلت مع إدارة المستشفى والشرطة بمدينة الرياض، للاطمئنان على الحالة الصحية لهذه المواطنة من جهة، والاستفسار عن ملابسات الحادث من جهة أخرى.

وأضافت أنها زارت المصابة في المستشفى وجددت اتصالاتها مع الإدارة والشرطة بالرياض، وخاطبت وزارة الخارجية السعودية بواسطة مذكرات تدعوها فيها إلى التدخل لدى وزارة الصحة والمصالح الإدارية والسلطات المختصة من أجل وقف قرار إخراج الضحية من المستشفى قبل تماثلها للشفاء من جهة، وموافاتها بنتائج التحقيق الشرطي وتحقيق النيابة العامة من جهة أخرى.

وحذرت السفارة المغربية في الرياض على إثر ذلك من مخاطر وتبعات تنقل فتيات في مقتبل العمر للعمل في الخارج بدون عقود عمل رسمية مرخص بها من طرف السلطات المغربية المختصة.

يشار إلى أن مقطع الفيديو المتداول ظهرت فيه الشابة المغربية وشخص يتحدث عن تعرضها للاعتداء من قبل أهل المنزل الذي تعمل فيه، ما أدى إلى إصابتها بكسور على مستوى الفكين والأسنان.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : السفارة المغربية في الرياض تصدر بياناً حول تعرض خادمة لإصابات في بيت مشغّلها

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *