الجنادرية تفتح أبوابها للعوائل.. اليوم




أعلن قائد وحدة أمن وحراسة مهرجان الجنادرية الـ31 للتراث والثقافة اللواء عبدالرحمن الزامل، أن المهرجان سيفتح أبوابه الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين لاستقبال العوائل، لمشاهدة الفعاليات لمدة 12 يوماً، بعد أن استمتع الرجال والشباب خلال الأربعة أيام الأولى التي خصصت لهم، بفعاليات المهرجان وتراث المناطق والدول المشاركة من الخليج، وكذلك ضيف الشرف لهذا العام جمهورية مصر العربية.

وقال اللواء الزامل إن ذلك يأتي بمتابعة ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العلياء للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، حيث يحرص سموه على توفير سبل الراحة لجميع الزوار.

وأشاد اللواء الزامل بالحضور الكبير الذي شهده المهرجان خلال الأيام الماضية التي خصصت للرجال، حيث استمتع من خلالها الزوار بالتراث والثقافة، وجميع ما يقدم من برامج وفعاليات مميزة أسعدت الحضور، مبيناً أن الإمكانات جندت لراحة الزوار من خلال مشاركة جميع القطاعات العسكرية.

الجدير بالذكر أن المهرجان شهد تطوراً كبيراً خلاف السنوات التي مضت، من خلال التنظيم والمشاركات المحلية والخليجية وضيوف الشرف في كل عام من الدول الصديقة والشقيقة، ما ساهم في زيادة الزوار عاماً بعد عام من داخل الرياض ومن خارجها.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الجنادرية تفتح أبوابها للعوائل.. اليوم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *