https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-54315941-1

مقتل 39 من الميليشيات بينهم قيادي وضابط موالي للمخلوع.. وتدمير منصتي إطلاق صواريخ




تمكنت القوات السعودية المتمركزة في عدة نقاط على امتداد الشريط الحدودي من إحباط هجوم للمتمردين على مقر تمركز الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية اليمنية في منطقة مندبة قبالة مركز علب بظهران الجنوب، حيث تم القضاء على الفرقة الانتحارية بالكامل.

وأكدت مصادر وفقاً لـ”الوطن” مقتل 32 عنصرا من الانقلابين، وتدمير 5 عربات مصفحة في موقع الجبال السود الاستراتيجي على طريق صعدة- علب الدولي في مديرية باقم، وذلك بإسناد من طائرات التحالف، كما تمكنت طائرات الأباتشي من تدمير منصات صواريخ في آل الزماح ومحديدة الحدوديتين.

وفككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المسلحة السعودية عشرات الألغام التي وضعها المتمردون في طريق صعدة الدولي، كما تم تطهير جميع المواقع التي كان يختبئ فيها عدد من قناصة المتمردين، في الجحور والكهوف داخل الحدود اليمنية قبالة مراكز أسعر والحصن والمسيال والربوعة، والعثور على 4 مخازن ومستودعات للأسلحة.

من جهة أخرى، دمرت مقاتلات التحالف العربي مساء أول أمس الخميس قاعدة لإطلاق قذائف كاتيوشا في حرض اليمنية، وساهمت مروحيات الأباتشي في عمليات تمشيط واسعة على الحدود اليمنية- السعودية، وتمكنت من قتل مسلحين كانوا يختبئون داخل المزارع المتاخمة للحدود السعودية.

وفي جبهة نجران، تمكنت القوات السعودية المشتركة مدعومة بطيران التحالف أمس الجمعة من تدمير ثلاث عربات محملة بالأفراد والأسلحة، ومنصة لإطلاق الصواريخ، كما تم القضاء على سبعة من عناصر المليشيات، بينهم قيادي حوثي وضابط في الحرس الجمهوري، أثناء محاولتهم التسلل إلى إحدى الرقابات قبالة نجران.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مقتل 39 من الميليشيات بينهم قيادي وضابط موالي للمخلوع.. وتدمير منصتي إطلاق صواريخ

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *