جمعية ذوي الإعاقة بالرس تقيم حفلًا لمستفيديها




نظّمت الجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة بمحافظة الرس, حفل سحور جماعي ضمن برنامج ” كلنا واحد” بحضور محافظ الرس محمد بن عبد الله العساف أمس، وذلك بحديقة الشباب بالمحافظة، حيث تخلل الحفل سحور جماعي وجوائز ومشاركات مختلفة ومسابقة أفضل طبق مشارك من إعداد الأسرة السعودية المنتجة، ونشيد من فرقة أطفال ، وسحوبات على عدد من الجوائز .
وبدأت فقرات الحفل بكلمة للمعاق فهد الفهد, تحدث فيها عن العقبات التي تواجه المعاق في تحركه وتنقله عند خروجه, مطالباً بتهيئة مداخل المنازل وغيرها لذوي الاحتياجات الخاصة ، عقب ذلك شاهد الحضور عرضًا إنشاديًا من أداء فرقة الليماس .
إثر ذلك ألقيت العديد من الكلمات لسيدات تحدين الإعاقة بالعزيمة والإصرار .
وثمّن محافظ الرس محمد العساف, الجهد الذي بذلته جمعية رعاية ذوي الإعاقة في تنظيم هذه المناسبة, معلنًا تبرعه بعشر عربات كهربائية دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين حركياً .
وأكد العساف أنه يجب تسهيل تنقل المعاق وتخصيص مداخل سهلة وميسرة, تسمح بدخول عربة المعاق، مشيرًا إلى أنه سيتابع ذلك مع الجهات المعنية .
وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية ذوي الإعاقة محمد العوفي من جانبه, عن تقديره وشكره لحضور محافظ الرس للحفل, مشيرًا إلى أن ذلك أدخل البهجة والفرح على نفوس المعاقين والمشاركين بالاحتفاء.
وفي ختام الحفل, قام محافظ الرس بتكريم الجهات المتعاونة والمشاركة في برنامج كلنا واحد.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جمعية ذوي الإعاقة بالرس تقيم حفلًا لمستفيديها

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *