تتويج الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بنادي الجيل بالأحساء




اختتمت أمس مسابقة نادي الجيل بالأحساء للقرآن الكريم “مزامير آل داود3″, التي شارك فيها أكثر من 200 شاب من محافظة الأحساء, وعدد من محافظات المنطقة الشرقية ومن الجنسيات العربية والإسلامية ، بحضور رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن السلطان ، ومدير الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف بن أحمد العرادي .
وأوضح المشرف العام على المسابقة نائب رئيس نادي الجيل وليد بن محمد الشويهين, أن المسابقة تهدف إلى الاهتمام بكتاب الله العزيز ، والعناية بحفظه وتجويده ، وتشجيع الشباب على الإقبال على كتاب الله حفظاً وتدبراً ، وإعداد جيل صالح ناشئ على أخلاق القرآن الكريم وآدابه وأحكامه .
بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن المسابقة, سلط الضوء على ما تم إنجازه خلال أيام المسابقة ثم قدمت نماذج لقراءات المتسابقين .
وألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله السلطان من جانبه, كلمة تطرق فيها إلى شراكة الجمعية المجتمعية مع نادي الجيل, التي تأتي في ضوء ما يحمله النادي من رسالة اجتماعية وثقافية لفئة الشباب، وما تحمله الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء من أهداف سامية ، كونها واحدة من المؤسسات الخيرية الرائدة في خدمة كتاب الله تعالى بإقامة البرامج المختصة بحفظه وتلاوته ، ولما يحققه التعاون والشراكة بين المؤسسات خاصة كانت أو حكومية أو خيرية من أثر إيجابي في تفعيل الدور المجتمعي لها بتقديم الخدمة المناسبة لأفراد المجتمع.
بعدها أعلن رئيس لجنة التحكيم الشيخ إبراهيم بن خميس الصقر, أسماء الفائزين الـ (20) في مسار الحفظ وفي مسار التلاوة ” أندى صوتاً ” وعددهم (12) فائزاً .

واس

الأحساء



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تتويج الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بنادي الجيل بالأحساء

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *