سجن وجلد 3 مواطنين بتهمة تعاطي المخدرات والسرقة




قضت المحكمة الجزئية بالمدينة المنورة بسجن وجلد ثلاثة مواطنين بعد إدانتهم بعدة جرائم منها تعاطي الحبوب المخدرة، ومقاومة رجال الأمن، وإطلاق النار، والإجبار على سحب مبالغ مالية من جهاز الصراف الآلي تحت تهديد السلاح.

بدأت تفاصيل القضية، بورود بلاغ لمركز شرطة المطار من أحد المواطنين عن تعرضه للضرب وإطلاق النار على قدمه من مسدس من قبل رفيقه، وإجباره على التوجه لأحد أجهزة الصرف الآلي وسحب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح.

وأوضحت مصادر مطلعة “أنه بعد انتقال الجهات الأمنية لمنزل مطلق النار، تبين أن عراكاً نشب بين الرفقاء الثلاثة، تسبب في إصابة المبلغ، فيما حاول أحدهم الهرب بعد مقاومة رجال الأمن”.

وأشارت المصادر إلى أنه بتفتيش المنزل عثر على مقذوف ناري وأثار لطلقة نارية بالسجاد وحبوب يشتبه بأنها من الحبوب المحظورة، فيما أثبت التحاليل أن المصاب الذي بلغ عن الحادث يتعاطى الحبوب المحظورة، وفقاً لـ”مكة”.

وقضت المحكمة بالسجن على المتهم المبلغ أربعة أشهر و200 جلدة ومنعه من السفر لحيازته الحبوب المحظورة وتعاطيها، والمتهم الثاني بالسجن 15 يوماً و25 جلدة لمحاولة الهرب، فيما حكمت بالسجن على المتهم مطلق النار ثمانية أشهر و400 جلدة.

صحيفة الدوادمي

المدينة المنورة



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : سجن وجلد 3 مواطنين بتهمة تعاطي المخدرات والسرقة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *