اتفق مع الخصوم .. محامٍ مصري ينصب على موكله السعودي بـ 50 مليون جنيه




ذكرت مصادر صحفية أن نيابة المرج بالعاصمة المصرية القاهرة،قررت حبس محام مصري، بتهمة النصب على موكله السعودي، في مبالغ مالية تتجاوز 50 مليون جنيه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شراء المواطن السعودي، أراض داخل نطاق حي المرج بالقاهرة، تصل إلى 110 فدادين، قبل ثورة 25 يناير، إلا أنها تعرَّضت لوضع اليد من مجهولين، عقب الثورة، وهو ما دفع المشتري السعودي، ويدعى (خالد)، إلى توكيل محامٍ بالنقض، يدعى (أ.و)؛ لإثبات ملكيته للأرض، واستردادها.

وبمتابعة التطورات اكتشف رجل الأعمال السعودي، تواطؤ محاميه، مع واضعي اليد على الأرض، ومحاولته إيهامه بالحصول على أحكام بتعويضات من واضعي اليد، تصل إلى 44 مليون جنيه؛ وهو ما دفعه لتحرير محضر ضد محاميه، وإبلاغ سفارة المملكة بالقاهرة، التي أرسلت مندوبًا لمتابعة التطورات، وتفاصيل كشف تلاعب المحامي وفقا لـ”المدينة” .

واتهم (خالد) محاميه، في المحضر، بالنصب عليه، وتقديم مستندات مزوَّرة إليه، وتهربه من الحضور في يوم تنفيذ حكم التمكين، الذي ادعى صدوره لموكله السعودي. وبإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، تبيَّن أن الأوراق والأحكام التي مدَّ بها المحامي موكله مالك الأرض مزوَّرة، ولم تصدر من الجهات المسندة إليها، فتم ضبط المحامي الذي اعترف بالواقعة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 15 يومًا تمهيدًا لإحالته إلى المحاكمة الجنائية.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : اتفق مع الخصوم .. محامٍ مصري ينصب على موكله السعودي بـ 50 مليون جنيه

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *