بلدية محافظة القطيف تقترح 33 مشروعا بـ 684 مليون ريال




قدمت بلدية محافظة القطيف 33 مشروعا تنمويا وخدميا في المحافظة خلال ميزانية السنة المالية القادمة 1438/ 1439هـ، وذلك في اطار سعي البلدية الى تطوير المحافظة بكامل مدنها وقراها، لينعم بها المواطن والمقيم على حد سواء.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل في تصريح صحافي، أن البلدية قدمت لجلسة المجلس البلدي التي تتضمن مناقشة المشاريع والبرامج الجديدة المقترحة لميزانية العام القادم عدد (33) مشروعا، بتكلفة تقدر بـ 684 مليون ريال، مشيرا الى أن المشاريع المقترحة التي عرضت على المجلس البلدي في جلسته الأخيرة تتضمن مشاريع تأهيل وتطوير شوارع وانشاء جسور، وتطوير المداخل والتقاطعات في المحافظة.

وأضاف: أنه ضمن المشاريع المقترحة ردم وتسوية المخططات الحكومية، وتطوير الواجهات البحرية، وصيانة أو استبدال أعمدة الانارة، وإنشاء اسواق ومسالخ، وانشاء جسور مشاة، وانشاء حدائق ومتنزهات.

وتابع المهندس مغربل: كما تتضمن المشاريع المقترحة تطوير المناطق المركزية، استكمال تأهيل وتطوير الطرق والمخططات، والطرق الشريانية، انشاء ممرات مشاة وساحات بلدية، تسوير مقابر وانشاء مغاسل موتى، واستكمال أعمال التسمية والترقيم بمدن وقرى المحافظة.

ولفت الى أن المشاريع المقترحة هي مشاريع استراتيجية ومهمة جداً على الصعيد الخدمي، درست بعناية تامة وفقا للأولويات المطلوبة حسب حاجة كل مدينة وقرية بالمحافظة.

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل بأن ما تعتمده حكومتنا الرشيدة لمحافظة القطيف لاستكمال البنى التحتية وكذلك لتطوير المرافق العامة يساعد على النظرة العامة والشاملة لرؤية المملكة والمتوافقة للخطط



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بلدية محافظة القطيف تقترح 33 مشروعا بـ 684 مليون ريال

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *