صدور العدد الجديد من مجلة “صحة الرياض”




أصدرت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الرياض مؤخراً عدداً جديداً من مجلة ” صحة الرياض”، والذي تضمن العديد من الموضوعات والتغطيات لمختلف فعاليات المرافق الصحية بالمنطقة ، حيث أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري في افتتاحية العدد الجديد من المجلة أن رؤية المملكة 2030 التي صدرت بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وأعلنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، تمثل بداية عهد جديد في مسيرة المملكة، لتتبوأ المكانة التي تليق بها في مصاف أكبر الاقتصاديات العالمية.
هذا وقد تضمن العدد (28) من مجلة ” صحة الرياض” تغطية شاملة لأهم فعاليات واخبار صحة الرياض، حيث رصد العدد الجديد افتتاح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض فعاليات أسبوع المرور الخليجي الذى نظمته المديرية تحت شعار ” قرارك .. يحدد مصيرك ” وقد اثنى سمو امير المنطقة على ما تقدمة صحة الرياض من برامج توعوية تحد من الحوادث المرورية.
ومن جانبه أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة الرياض ورئيس تحرير المجلة الأستاذ سعد بن مسفر القحطاني إن العدد الجديد من المجلة تضمن تغطية شاملة للزيارات التفقدية التي قام بها معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الأستاذ حمد الضويلع للعديد من المرافق الصحية ، مضيفا ان العدد اشتمل على تغطيات عديدة منها احتفال صحة الرياض بيوم التمريض الخليجي 20، وافتتاح ورشة عمل لمديري التدريب والابتعاث بالمناطق والمحافظات، والاحتفال بيوم الصحة العالمي ، وحفل تكريم محافظ محافظة الدرعية صاحب السمو الأمير أحمد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود، لـ ١٥٠ متعافيا من منزل منتصف الطريق وقسم الرعاية اللاحقة بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض، بقاعة الاحتفالات بمركز التأهيل الشامل بمحافظة الدرعية.
من جهة أخرى اشتمل العدد الجديد من صحة الرياض حملات «جنودنا البواسل » بمركز الملك سلمان لأمراض الكلى وسفارة الكويت بالرياض للتبرع بالدم ،بالإضافة الى اخبار المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف مدن المنطقة في البجادية ووادي الدواسر والجمش والخرج والسليل وشقراء ..وغيرهم .
يذكر أن ” صحة الرياض ” تضمنت ملفا شاملا حول المختبرات وبنوك الدم بوزارة الصحة وأحدث التقنيات لفحص الامراض المعدية، وكذلك عدد من المقالات والتقارير ذات العلاقة بالشأن الصحي.
هذا وتم توزيع العدد الجديد من ” صحة الرياض” على عدد من المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والخاصة ، وبداخل الصيدليات التجارية الكبرى، بالاضافة الى بعض المؤسسات الحكومية والاهلية ، وكذلك ضمن فعاليات الحملات التوعوية الصحية التى نظمتها صحة الرياض فى عدد من المولات التجارية.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : صدور العدد الجديد من مجلة “صحة الرياض”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *