مكة.. وفاة معلمة وإصابة اثنين من زميلاتها إثر اصطدام سيارتهم بـ«جمل»




نعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، المعلمة غادة المطيري التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد، إثر حادث مروري تعرضت له أثناء عودتها من مدرسة مسيحة الشرقية للبنات في مدركة التابع لمحافظة الجموم.
واصطدمت السيارة التي كانت تنقل المعلمة بجمل في منتصف الطريق، مما نجم عن الحادث وفاتها وإصابة زميلاتها كل من المعلمة هيفاء السلمي وحصة الغامدي، وتم نقلهما إلى مستشفيات مكة المكرمة للعلاج اللازم بمتابعة من مكتب التعليم بقسمه النسائي.
وتقدمت إدارة تعليم مكة بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة المعلمة المطيري، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مكة.. وفاة معلمة وإصابة اثنين من زميلاتها إثر اصطدام سيارتهم بـ«جمل»

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

1 التعليقات

    1. 1
      كلمة حق ...

      انا لله وانا آلية راجعون .. اللهم اغفر لها وارحمها.. اللهم عافها وأعف عنها وتجاوز عنها .. اللهم يمن كتابها ويسر حسابها .. وأدخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب .. اللهم أجرهم في مصيبتهم وارفع عنهم ما اصابهم ولا حول ولا قوة الا بالله .. متى ياوزرة التربية والتعليم يصحى ضميرك الغائب في الحد من معانات بناتنا وهل أصبحت حياتهن ثمن تضحياتهن في تربية اجيال الوطن .. ( وعند الله يجتمع الخصوم ) وحسبنى الله ونعم الوكيل

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *