جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تعقد جمعيتها العمومية الـ 55




عقدت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في مقرها ، اجتماع الجمعية العمومية الـ 55 , بحضور الأعضاء الذين صادقوا على أهم القرارات المالية والإدارية .
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عبدالرؤوف المطرود، أن الجمعية تسعى لتحقيق رسالتها في ميدان خدمة المجتمع، من خلال مشاريع وبرامج فعلية ملموسة لدى الجميع برؤية واضحة والاستفادة من خبرة المؤسسين ومن تعاقبوا على إدارتها على مدى السنوات الماضية وحتى اليوم .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة المشروعات التي تم تنفيذها، وأسهمت بتقديم خدماتها للمجتمع وهي المجمع الصحي ورياض الأطفال والمركز النسائي، واللجان التطوعية التي كان لها الدور المهني في تحقيق أهداف الجمعية عبر الاستفادة من الخبرات الأكاديمية والاجتماعية للمتطوعين ، كما تم مناقشة المشروعات المستقبلية حيث حصلت الجمعية على ترخيص الشركة الطبية التشيكية ” داركوف ” من وزارة الصحة، كما تم التعاقد مع عدد من شركات التأمين، وكذلك التعاقد مع بعض المستشفيات لتحويل مرضاهم للعلاج.
وناقش المشاركون موضوع الشركة التعليمية ، ومشروع أبراج الكريم ، إلى جانب إقرار إنشاء نادي للمسنين بقيادة الأعضاء السابقين أحمد هزاع، وحسن الناصر، إضافة إلى تأسيس مجلس للتكافل، ولجنتي لرعاية أبناء الشهداء، وأبناء المساجين، كصور من صور محاربة الفقر.
استعرض الاجتماع التقرير المالي لعامي 2014 و 2015 ، والأنظمة الإدارية الجديدة التي تم التعاقد فيها مع جهات متخصصة لتحقيق الأهداف المرجوة، ومن ذلك النظام المالي والإداري، والنظام الإلكتروني، وكذلك المركز الإعلامي .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تعقد جمعيتها العمومية الـ 55

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *