الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة تقيم إفطار رمضاني




أقامت الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة، إفطار رمضاني لعدد 180 شخصاً من ذوي الإعاقة في منتزه النخيل على كورنيش جدة, بحضور صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد رئيسة مجلس الإدارة.
ورحبت سموها بأولياء أمور ذوي الإعاقة وأبنائهم وشكرتهم على تلبية الدعوة, مؤكدة على ما يحظى به ذوي الإعاقة من دعم كبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده – حفظهم الله – ، مشيدة بالدور التكاملي بين جمـيع القطاعات التي تخدم هذه الفئة، مثمنة الجهود التي تبذلها الدولة لأشخاص ذوي الإعاقة في كل ما من شأنه خدمتهم.
وبينت الأميرة لطيفة أن الجمعية حرصت على استقطاب مستفيديها لمثل هذه المناسبات التي تدعم قضايا دمج أشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، مشيرة إلى أن الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة تسعى لتحقيق أهدافها التي من أجلها تم تأسيسها وخاصة تعزيز ثقافة التواصل فيما بين أشخاص ذوي الإعاقة وأفراد المجتمع.
من جانبهم عبر أولياء الأمور وأبنائهم عن شكرهم وتقديرهم للدور التي تقوم به صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان في الجمعية, داعيين الله – عز وجل – أن يجعل ما تقدمه في موازين حسناتها.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة تقيم إفطار رمضاني

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *