جماهير الهلال تنتظر “أبو كلبشة”




تكثف الإدارة الهلالية جهودها هذه الأيام من أجل تسويق لاعبيها الأجنبيين الثنائي البرازيلي ديغاو وألميدا، وذلك لعدم حاجة الفريق لهما الموسم القادم بعد أن أكد المدرب الهلالي الجديد غوستافو الذي تعاقدت معه الإدارة الهلالية أخيرا بأنه لا يحتاج لخدماتهما.
وذكرت مصادر مطلعة وفقا لصحيفة “عكاظ”، بأن الإدارة الهلالية رفضت العرض المقدم من نادي الجزيرة الإماراتي لكسب خدمات اللاعب ألميدا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وترغب في الاستفادة من ايلتون ألميدا وديغاو ماديا، إذ استبعدت مقايضتهما بأي لاعب محلي.
من جانبها، تترقب الجماهير الهلالية موعد التوقيع مع مدافع الأهلي أسامة هوساوي الذي انتهى عقده مع فريقه السابق أمس الأول.‏وفي شأن آخر، ألمحت الإدارة الهلالية إلى عدم رغبتها في استمرار لاعبي الفريق سلطان البيشي وعبدالإله الفضل وحمد الحمد وعبدالكريم القحطاني ويونس العليوي في قائمة الفريق الموسم القادم، وأبلغتهم بالبحث عن أندية أخرى.
على صعيد متصل، تمت موافقة المدرب الهلالي على بعض الأسماء التي طرحت عليه للتعاقد معها بعد مشاورات مستمرة مع اللجنة الفنية والمدرب، وبذلك اقترب موعد الإعلان عن الأجانب الثلاثة الذين ينتظرهم عشاق الزعيم بفارغ الصبر.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جماهير الهلال تنتظر “أبو كلبشة”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *