بلدي دومة الجندل يناقش تفعيل التطبيقات الإلكترونية




عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف اليوم, جلسته الثانية عشرة برئاسة رئيس المجلس الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وبحضور أعضاء المجلس.
وافتتح رئيس المجلس الجلسة بالترحيب بالأعضاء مستعرضاً العديد من القرارات والتوصيات الصادرة من المجلس البلدي والمنفذة من قبل بلدية دومة الجندل, التي تؤكد التكامل والتعاون بين المجلس والبلدية من أجل تحقق تطلعات وحاجات المواطنين ومنها ربط طريق الأربعين من حي الغدير بحي حسياء, حيث تقوم البلدية حاليا بعمل الدراسات الهندسية والمرورية في تحويل بعض التقاطعات إلى دورات وجاري العمل على تجميل الدوارات وتنفيذ المجسمات الجمالية.
بعد ذلك ناقش المجلس البنود المدرجة على جدول أعماله أهمها تقرير لجنة التخطيط والتطوير لزيادة فاعلية أمانة المجلس بتطويرها الذي تضمن رؤية تطويرية لأعمال المجلس وأمانته ورصد احتياجات المجلس من أجل تحقيق أهدافه بكل كفاءة، كما ناقش المجلس مقترح عضو المجلس البلدي محمد الحسن حول إيجاد آلية تحديد عدد أدوار المباني وفقا لعرض الطريق، وأوصى المجلس بطلب ما لدى البلدية حول هذا الموضوع من أنظمة وتعليمات ورؤيتها حول هذا البند .
وناقش المجلس المقترح الثاني للعضو الحسن في تقديم خدمات سريعة للمواطنين والمقيمين من خلال تفعيل التطبيقات الإلكترونية وموقع البلدية ووسائل التواصل الاجتماعي وتفعيل رقم خدمي لاستقبال طلبات المواطنين والتجاوب معهم وأخذ مقترحاتهم، وقد أقر المجلس هذا المقترح.
كما ناقش المجلس مقترح العضو طايس بن طلفاح الشمري لتأهيل وإعادة رصف طريق الأمير فهد بن بدر وتجميله وقد أقر المجلس البلدي بالإجماع هذا المقترح .
بعد ذلك استعرض المجلس مقترحات المواطنين المتضمنة أنشاء مسلخين في كل من حي الصفاه بدومة الجندل ومركز الرديفة للحاجة الماسة وقد أقر المجلس والتأكيد على سرعة البدء بهما، ومقترح معالجة بوابة المدخل الغربي للمحافظة وقد رأى المجلس استكمال مناقشة وضع البوابة في جلسته القادمة .
كما ناقش المجلس مقترح أحد المواطنين باستكمال حديقة مركز اصفان وأقر المجلس زيارة المركز شهر شوال القادم للوقوف على الاحتياجات البلدية للمركز ومتابعة استكمال الحديقة وعرض نتائج هذه الزيارة في أحد جلسات المجلس القادمة لاتخاذ التوصيات و القرارات المناسبة حيالها .
وفي الختام قدم الدكتور السالم الشكر للأعضاء على إبدا الرأي والطرح في كل مامن شانه مصلحة البلد ضمن رؤية المملكة 2030 .

واس

دومة الجندل



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بلدي دومة الجندل يناقش تفعيل التطبيقات الإلكترونية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *