ضبط ناحر زوجته بحائل يكشف عن تفاصيل أمنية مثيرة




طاحت شرطة منطقة حائل بقاتل زوجته نحرًا في محافظة رماح (شمال الرياض)، فجر الأربعاء (22 يونيو 2016)، في محافظة الشنان (تبعد 90 كيلومترًا شرق حائل).
وبحسب تفاصيل الجريمة فإن شرطة محافظة رماح تلقت بلاغًا من شقيق القاتل بوجود امرأة سورية مقتولة نحرًا (زوجة شقيقه)، بعد طعنها عدة طعنات، بمخيم عائلي في ضواحي المحافظة.
وأفاد شقيق القاتل بأن شقيقه يتنقل بين الرياض ومحافظة الشنان ومحافظة رماح، وهو متزوج بامرأتين إحداهما سعودية والأخرى من جنسية عربية.
وتواصلت شرطة رماح مع شرطة منطقة حائل حول قضية القتل بعدما سُجلت عليه مخالفات مرورية في نظام ساهر وهو في طريقه إلى حائل، وقادت التحريات إلى وجود سيارة بالقرب من أحد المنازل التي لم يكتمل إنشاؤها، متطابقة مع مواصفات سيارة الزوج القاتل.
وبمداهمة المنزل، عثرت الشرطة على القاتل مع زوجته السعودية وأبنائها وأبناء الزوجة الثانية (المقتولة)، وألقت القبض عليه بعد مقاومته لرجال الأمن مرددًا: “الله أكبر”.
وأوضحت مصادر أن الزوج (ضابط سابق بالجيش – خمسيني)، واعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحويله إلى شرطة منطقة الرياض لتسليمه لشرطة محافظة رماح.
وأثناء تفتيش سيارة القاتل عثر على أوراق لمخططات تفجيرات الخبر، وأخرى تكشف صلة الجاني بتنظيم داعش الإرهابي بحسب صحيفة عاجل.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : ضبط ناحر زوجته بحائل يكشف عن تفاصيل أمنية مثيرة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *