شرطة الرياض تضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا جنائية




بالتعاون المشترك بين شرطة المناطق إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تتمكن من ضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

وصرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض انه في إطار التعاون المشترك بين شرط المناطق تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من ضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

وكانت الجهة المختصة بشرطة منطقة الرياض ، قد تلقت معلومات من شرطة المنطقة الشرقية تشير الى تواجد اربعة مطلوبين على ذمة قضايا سلب وسرقة منازل و ارتكابهم الفرار الى مدينة الرياض ، على اثره قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة باتخاذ جملة من الاجراءات البحثيه اسفرت عن تحديد مكان تواجدهم و ضبطهم جنوب العاصمة الرياض وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة .

وفي سياق متصل وردت معلومات من شرطة منطقة تبوك تفيد عن تواجد مطلوب لديهم على ذمة قضية نصب واحتيال و اصدار شيكات بدون رصيد و ارنكابه الفرار لمدينة الرياض ، على اثره قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بجملة من الاجراءات أسفرت عن تحديد مكان تواجده وضبطه .

مشيراً الى أنه تم التحفظ على المتهمين جميعا رهن استكمال إجراءات تسليمهم للجهات الطالبه لإكمال اللازم بحقهم حسب الإختصاص .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : شرطة الرياض تضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا جنائية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *