صحيفة بحرينية عن زيارة خادم الحرمين: إنها وحدة الدم والمصير




نوّهت صحيفة “الأيام” البحرينية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى مملكة البحرين، مؤكدة أن هذا اللقاء يمثل لقاء الإخوة والأحبة.. ولقاء النفوس الطيبة والصافية ولقاء القلوب المجتمعة دوماً على الخير والمحبة.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم: “عبر عقود وعقود مضت، استمرّت القلوب مجتمعة بين قيادة وشعب مملكة البحرين وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبين كل الأجيال في المملكتين الشقيقتين، وتزداد بهاءً وصلابة عاماً بعد عام، وتزداد رسوخاً ومتانة وعزة ورفعة”.

وأضافت: “مملكة البحرين تزدان لكم يا خادم الحرمين الشريفين فرحاً وغبطةً وسروراً، في زيارتكم التاريخية هذه إلى قيادتها وأهلها وشعبها وأرضها الذين يكنّون لكم كل المحبة والتقدير”.

وأردفت: “هذا هو ديدن العلاقات بين المملكتين والقيادتين والشعبين الشقيقين، وهي علاقات تسير على درب ما اختطّه الأجداد والآباء، وسوف تستمر وتزداد رسوخاً وازدهاراً بين الأبناء بإذن الله وبحكمة ورعاية القيادتين”.

وعدّت صحيفة “الأيام” لقاء العزة والمنعة والرفعة بين الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يجسد العلاقات الأخوية التاريخية في أرقى صورها البهية الناصعة في وجدان أبناء الشعبين الشقيقين”.

وشددت على أن هذا اللقاء الأخوي الملكي التاريخي يأتي ليؤكد مجدداً وحدة الدم والمصير التي لا غنى عنها ولا بديل لها، بلد واحد وشعبٌ واحد، ماضياً وحاضراً ومستقبلاً، فالمنامة هي الرياض والرياض هي المنامة، في امتداد تاريخي واستراتيجي وأخوي لا ينفصل ولا ينفصم.

وتابعت الصحيفة: ” فأهلاً وسهلاً بكم يا خادم الحرمين الشريفين، ففي كل دار وفي كل قلب من قيادة البحرين وأهلها لكم مكانة رفيعة، وهي تزداد وهجاً وتألقاً بوجودكم ولقائكم مع إخوانكم في البحرين، هذا اللقاء الذي يعبر عن أسمى معاني الأخوة والعطاء والوفاء والصفاء حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : صحيفة بحرينية عن زيارة خادم الحرمين: إنها وحدة الدم والمصير

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *