الهلال ينهي “سراً” صفقات محترفيه الأجانب




غادر مدير إدارة الكرة بنادي الهلال فهد المفرج إلى النمسا وذلك للاطلاع على آخر تجهيزات معسكر الفريق الإعدادي للموسم القادم الذي سينطلق في الرابع من شهر شوال.
ووفقا لصحيفة”عكاظ”بدأ العد التنازلي للإدارة الهلالية من أجل الإفصاح عن اللاعبين الأجانب الثلاثة الذين تنوي الإدارة الهلالية التعاقد معهم للموسم الرياضي الجديد حسب ما وعدت جماهيرها. وكانت الإدارة سلمت هذا الموضوع إلى المدرب الجديد الذي تعاقدت معه قبل نحو أسبوع بعد أن وضعت في يده التقارير الفنية للموسم الماضي التي من خلالها استطاع تحديد حاجات الفريق الفنية.
يذكر أن العديد من الأسماء طرحت خلال الأيام الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر)، إلا أن مصادر بالنادي أكدت أن ما تم طرحه لا يتعدى أن يكون مجرد اجتهادات شخصية وتوقعات جماهيرية، إذ نجحت الإدارة هذا الموسم وبشكل تام في إخفاء صفقاتها المحلية والأجنبية، كما حصل مع اللاعب عبدالملك الخيبري والمدرب الهلالي الأوروغوياني غوستافو، اللذان تم التعاقد معهما بسرية تامة ولم تعرف الجماهير الهلالية إلا عن طريق المركز الإعلامي بالنادي.
من جانبها، طالبت جماهير الهلال، الإدارة بسرعة إنهاء الصفقات الثلاث الأجنبية والإعلان عنها خلال اليومين القادمين، ليكونوا موجودين فور انطلاقة التدريبات التي ستبدأ يوم 25 من الشهر الجاري.وفي شأن آخر، حرص لاعب الهلال محمد البريك على تأدية تدريبات لياقية في إحدى الصالات الرياضية بالرياض استعدادا للموسم القادم وقبل بداية التدريبات الجماعية للفريق، إذ يرغب بأن يكون جاهزا لياقيا قبل انطلاقة التدريبات رسميا.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الهلال ينهي “سراً” صفقات محترفيه الأجانب

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *