«العمل» تدعو لتحديث بيانات مستفيدي الضمان من ذوي الإعاقة




جددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، دعوتها لمستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) بضرورة الإسراع بتحديث بياناتهم الشخصية.

وقال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور نايف بن محمد الصبحي: إن وكالة الضمان الاجتماعي، وسعياً منها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين، أتاحت للمستفيدين إمكانية تحديث بياناتهم عبر بوابتها الإلكترونية.

وتابع أن الوزارة عملت على تنظيم زيارات لغير القادرين على تحديث بياناتهم في منازلهم عبر باحثيها الميدانيين، واستقبال المراجعين في مكاتبها الضمانية المنتشرة في ربوع المملكة لتحديث بيانات المستفيدين ومساعدتهم كذلك من خلال هاتف مركز الاتصال الموحد 19911 في عملية التحديث.

ولفت وكيل الضمان الاجتماعي إلى أن الوصول إلى أكبر شريحة مستحقة للدعم هو الهدف الأساسي في إطلاق وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمشروع تحديث بيانات المستفيدين، ومساعدتهم في التحول إلى الإنتاج عوضا عن الاحتياج، وذلك بما يتوافق مع أهداف الوزارة في خطة برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وأشاد وكيل الضمان بآلية الوزارة في تحديث بيانات المستفيدين من خدماتها، مشيراً إلى أنها تتميز بالدقة، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى غير القادرين منهم لخدمتهم في مواقعهم.

كما أكد الصبحي أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ملتزمة بتأدية مهامها ومسؤولياتها تجاه المستفيدين داخل الوزارة أو خارجها، وتطبيق الأنظمة على الجميع، وتعمل على مراجعة جميع الضوابط، وتقديم الخدمات المتطورة لجميع المستفيدين، وتحديث البيانات النظامية كافة لحفظ حقوقها، وتطوير أعمالها.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : «العمل» تدعو لتحديث بيانات مستفيدي الضمان من ذوي الإعاقة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *