“التحالف” يدمر صواريخ باليستية وأسلحة حوثية مخبأة تحت الأرض




دمرت مقاتلات قوات التحالف كميات كبيرة من الصواريخ الباليستية والأسلحة التابعة للحوثيين، كانت مخبأة في مخازن تحت الأرض في مديرية سحار بمحافظة صعدة، وقتلت 24 من العناصر الحوثية.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة إن عناصر استخباراتية تم زرعها وسط الميليشيات الحوثية كشفت مواقع هذه المخازن في منطقة زراعية تكسوها النبات في منطقة “منقة الطلح” بمحافظة سحار.

وذكر المركز وفقاً لصحيفة “الوطن” أنه تم تمرير إحداثيات المخازن لقيادة “التحالف”، حيث تم شن غارات عنيفة على المخازن فجر أمس الأول الجمعة ودمرتها بالكامل، كما أسفرت العملية عن مصرع 24 مسلحاً حوثياً كانوا في حراستها.

وأبان أن قوة الغارات التي شنتها قوات التحالف على المواقع أحدثت هزة قوية بدت كأنها ناتجة عن زلزال، لافتاً إلى أن العملية كانت مفاجئة للحوثيين الذين كانوا يعولون على تلك الأسلحة لمواصلة اعتداءاتهم بحق المدنيين.

ونقل المركز عن خبراء عسكريين أن وجود هذه المخازن يمثل دليلاً على تورط عناصر إيرانية في الأمر، حيث إن إنشاء مثل هذه المخازن يتطلب اتخاذ عديد من الإجراءات الهندسية لضمان عدم انفجار الأسلحة، وهو الأمر الذي لا يتوافر عند الحوثيين، لافتين إلى أن شهود عيان أكدوا تردد عناصر أجنبية على المنطقة في أوقات متفاوتة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : “التحالف” يدمر صواريخ باليستية وأسلحة حوثية مخبأة تحت الأرض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *