تنفيذ فرضية حريق بالشركة السعودية للكهرباء في الرياض




نفذت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض اليوم ، خطة فرضية مع الشركة السعودية للكهرباء وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية و الخدمية حيث كان البلاغ عن وجود حريق ومصابين في برج غرناطة ادارة خدمات المشتركين للشركة.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الرياض عبدالله المريبض، أن الهدف الرئيسي من تنفيذ هذه الفرضية هو تلافي مخاطر الحرائق التي تهدد سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة والوقوف على مدى جاهزية الإمكانات البشرية والآلية اللازمة لمواجهة مثل هذه الحوادث وإعادة الأوضاع ورفع درجة التنسيق والجهود مع الجهات والمصالح الحكومية والأهلية ذات العلاقة.
وبين المريبض أنه بفضل من الله تم انجاز الفرضية من خلال تلقي بلاغ في تمام الساعة 9:00 صباحا ، حيث تم اخلاء المبنى وفحص الحالات قي منطقة الفرز ، وتم تصنيف الحالات حسب خطورتها وترحيلها لمنطقة العلاج ومن ثم منطقة النقل الإسعافي ونقلها إلى المرافق الطبية وقد أخلي الموقع تماما الساعة 9:30 تقريبا بعد أن تم توثيق المعلومات للمصابين وتحديد الإصابات والعلاج المناسب.
متمنياً أن تحقق هذه التجربة الأهداف المنشودة منها من خلال سرعة الاستجابة للأحداث وتقديم الخدمة الإسعافية الطارئة المطلوبة على أكمل وجه.

2

3

4

5



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تنفيذ فرضية حريق بالشركة السعودية للكهرباء في الرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *