الملك يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات في الجبيل




دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مدينة الجبيل الصناعية، اليوم، ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الصناعية والتنموية في الهيئة الملكية وأرامكو السعودية والقطاع الخاص.

ولدى وصول الملك مقر الحفل بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري، كان في استقباله -رعاه الله- الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، والأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، والأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، وعدد من المسؤولين.

ثم عُزف السلام الملكي، ثم تشرّف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين: رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر، وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية، ورؤساء عدد من الشركات.

بعد ذلك تجوّل خادم الحرمين الشريفين في معرض مصور لشركتيْ “صدارة” و”ساتورب”، واستمع -حفظه الله- إلى شرح عن أعمالهما ومنتجاتهما.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مكانه في المنصة الرئيسية، بُدِئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الملك يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات في الجبيل

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *