مصادر: إطلاق سراح أعضاء الهيئة المتهمين في قضيتي “فتاة النخيل مول” و”الإعلامي الشهير”




ذكرت مصادر أن الجهات المختصة أطلقت الأسبوع الماضي سراح أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المتهمين في قضيتي “فتاة النخيل” و”الإعلامي الشهير” بكفالة حضورية، لاستكمال إجراءات محاكمتهم خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر وفقاً لـ”الرياض” أن إطلاق سراح رجال الهيئة المتهمين- وعددهم 6 أشخاص- جاء عقب انتهاء التحقيقات معهم من قِبل هيئة التحقيق والادعاء العام، التي سلّمت القضيتين للمحكمة الجزائية بالرياض، مشيرةً إلى أن المتهمين لا يزالون موقوفين عن ممارسة مهامهم الوظيفية.

جدير بالذكر أن كلتا الحادثتين وقعتا بمدينة الرياض في فبراير الماضي، ففي الواقعة الأولى اتُهم أربعة من رجال الهيئة بالتشهير بإعلامي وتصويره مكبلاً داخل مركبة تابعة للهيئة وتلفيق تهم غير صحيحة له، فيما أدين رجلا الهيئة الآخران بمحاولة اقتياد فتاة من أمام مول “النخيل” شرقي الرياض، بطريقة غير لائقة ما أدى لسقوطها وانكشاف أجزاء من جسدها.

وكان فرع الهيئة بالرياض قد أصدر في وقت سابق بياناً، أكد فيه أنه تبين من خلال التحقيق بالواقعة الثانية أن الفتاة ارتكبت مخالفة تستوجب استيقافها، وأن فرقة الهيئة لم تلتزم بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بآلية الضبط.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مصادر: إطلاق سراح أعضاء الهيئة المتهمين في قضيتي “فتاة النخيل مول” و”الإعلامي الشهير”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *