مصادر تكشف تفاصيل جريمة مقتل مواطنة على يد خادمتها بالدمام.. وآخر تغريدات الضحية




كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جريمة مقتل مواطنة على يد خادمتها بالدمام مساء الخميس الماضي، مشيرة إلى أن الخادمة لم يمض لها في العمل لدى عائلة الضحية سوى أسبوعین.

وأوضحت المصادر أن الضحية وتدعى”مروى الحضيف” وزوجها وطفليها كانوا قد انتقلوا لمسكنهم الجديد مؤخرًا، وأن الخادمة قدمت للعمل لديهم قبل يوم واحد من شهر رمضان المبارك.

وأضافت أن الخادمة وهي سنغالية الجنسية، وليست إثيوبية كما تردد، استغلت غياب زوج الضحية وطفليها الذين خرجوا للسوق عصر الخميس الماضي، وبينما كانت الضحية تعد الإفطار استفردت بها لتستل سكينًا من المطبخ، وتسدد لها نحو 14 طعنة أنهت بها حياتها، لتلقى ربها وهي صائمة.

وتابعت: “تفاجأ زوج الحضيف وطفلاهما عبدالله “سادس ابتدائي” وبسام “مرحلة الروضة” حين عودتهم للمنزل في الخامسة والنصف بالضحية وهي مضرجة بدمائها، فيما هربت الخادمة من المنزل، ورغم محاولات إسعاف الضحية ونقلها للمستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الخادمة العشرينية مختبئة في أحد المستودعات”.

من جهتها، قالت صديقة الضحية وتدعى “الجوهرة” وفقاً لصحيفة “عين اليوم” إن آخر مكالمة جمعتهما كانت في الساعة 12 ظهراً من نفس اليوم الذي قتلت فيه، وإن الفقيدة، التي كانت تدرس بنظام الانتساب في جامعة الملك فيصل بالدمام تخصص اللغة الإنجليزية، ذكرت لها أنها تشعر بالخوف من خادمتها.

وأشارت صديقتها الى أن الحضيف عُرفت بطيبة قلبها وحب الخير والهدوء وسعة البال، وكانت شخصية مسالمة وودودة، الأمر الذي زاد من محبتها لدى صديقاتها، اللاتي بدأن بجمع المال لحفر بئر باسمها.

يذكر أن آخر تغريدة كتبتها الحضيف عبر حسابها الشخصي على “تويتر” قبل يومين من مقتلها جاء فيها: “الخاتمة الحسنة لا تقع إلا لمن كانت سريرته حسنة، لأن لحظة الموت لا يمكن تصنّعها فلا يخرج حينئذ إلا مكنون القلب”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مصادر تكشف تفاصيل جريمة مقتل مواطنة على يد خادمتها بالدمام.. وآخر تغريدات الضحية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *