الإتفاق يهزم الفيصلي بثلاثية




وسط زخات المطر وأهازيج شرقاوية قلب الفريق الاتفاقي الكروي الأول الطاولة في وجه ضيفه الفيصلي، وكسب مواجهته “3-1” بعد أن كان متأخرًا في الشوط الأول بهدف.
في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، في افتتاح الجولة العاشرة من دوري جميل.
بهذه النتيجة صعد الاتفاق للمركز الخامس بـ19 نقطة، فيما تراجع الفيصلي للمركز العاشر “9 نقاط”.

الشوط الأول:

سيطر الاتفاق على مجريات اللعب في هذا الشوط، ولكن كانت النهايات سلبية.
كان الفيصلي هو البادئ في بلوغ المرمى عند الدقيقة السابعة حينما سدد “أحمد عباس” كرة قويه تصدى لها حارس الاتفاق “أحمد الكسار” بصعوبة.
جاءت ردة فعل المستضيف عن طريق “صالح العمري” عند الدقيقة 13 من خلال تسديدة قوية اعتلت العارضة إلى خارج الملعب.
استغل “عنابي سدير” تقدم عناصر “فارس الدهناء”، ومن كرة مرتدة عند الدقيقة 37 يحول “منصور حمزي” كرة عرضية مثالية وسط غفلة الدفاع الاتفاقي للقادم من الخلف “غوانزالو كابريرا” الذي بدوره سدد كرة قوية في المقص على يسار “الكسار”، استقرت داخل الشباك كهدف أول للفيصلي.
لم تكن محاولات “العمري” أو “كنو” كافية لتعديل النتيجة للاتفاق لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني:

حضر الاتفاق في شوط المدربين وكان شوطًا حصريًّا لـ”الكوماندوز” حينما عاد للمباراة وسط تفاعل جماهيره وسط زخات المطر وتميز لاعبيه “يوسف السالم، والعمري، وكنو” والسيطرة على منطقة المناورة.
حملت الدقيقة 62 عنوان الفرح للاتفاق حينما أحرز “كنو” هدف التعادل بعد استثماره لعرضية مثالية، بعدها بدقيقتين وتحديدًا عند الدقيقة 64 أضاف “صالح العمري” هدف التعزيز الثاني للاتفاق بعد جملة فنية رائعة بينه و”السالم، وكنو”.
رفض “السالم” أن تنتهي المواجهة دون أن يترك بصمة، وبالفعل أحرز هدف التأكيد الثالث عند الدقيقة 77 بعد مجهود فردي من قبل زميله “العمري.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الإتفاق يهزم الفيصلي بثلاثية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *