“الانضباط” تعاقب النصر والأهلي والاتحاد مالياً




أوقعت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أحدى عشر عقوبة توزعت ما بين مالية وإيقاف وقد طالت أندية النصر والأهلي وإداري ومدرب فريق نادي الأهلي الأولمبي وفريق الوشم ولاعبي نادي النصر للناشئين وفريق المزاحمية. وكانت العقوبات على الشكل التالي :

تغريم نادي النصر (50000) ريال لقيام رابطة جمهوره بالتلفظ وترديد كلمة نابية تجاه جمهور الأهلي في نهائي كأس الاتحاد للناشئين كما أوقفت اللاعبين ضاري العنزي ومتعب العنزي من فريق الناشئينلمدة شهر مع تغريمهما مبلغ (20000) لكل منهما لارتكابهم سلوك غير رياضي تجاه جماهير الأهلي .

وغرمت نادي الاتحاد (15000) ريال لتأخره في الدخول إلى ممر اللاعبين للمرة الثانية مما سبب تأخير صافرة الشوط الأول في لقاء النصر.

وأوقفت مدرب نادي الأهلي لدرجة الأولمبي نونو بلانكو لـ(6) أشهر وغرامة (15000) ريال لتلفظه والبصق على مسؤولي مباراة الخليج كما أوقفت إداري نادي الأهلي لدرجة الأولمبي حسن الدريهم لـ(4) مباريات وغرامة (15000) ريال لتلفظه على حكم مباراة الخليج والحكم الرابع بالإضافة لإيقاف لاعبا فريق ناشئين النادي مناف أبو يابس وعبد الرحمن قابور لمدة(شهر)من أي نشاط لكرة القدم وغرامة(20000)ريال لارتكابه سلوك غير رياضي في لقاء النصر .

وحرمت لجنة الانضباط إداري فريق الوشم بندر النفيعي لمدة (شهر)من مزاولة أي نشاط لكرة القدم وغرامة (10000) ريال لمحاولة تهجمه على حارس المزاحمية بدوري الثانية كما أوقفت لاعبا فريق الوشم راضي سعيد لمدة (4) مباريات وغرامة(5000) ريال لبصقه على لاعب المزاحمية بعد إنذاره بالأحمر بدوري الدرجة الثانية وفيصل خلاف (3) مباريات وغرامة (10000) ريال لمحاولة تهجمه على إداري فريق الوشم بدوري الدرجة الثانية .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : “الانضباط” تعاقب النصر والأهلي والاتحاد مالياً

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *