أبل تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين بالرياض




أعلنت شركة “أبل” اليوم (الأحد)، على موقعها الإلكتروني، عن توافر وظائف شاغرة لديها في المملكة، في أقسام المبيعات، وخدمة العملاء، وتجارة التجزئة، وغيرها.

وتضمنت الوظائف مسميات؛ منسق مبيعات، مساعد إداري، مهندس مبيعات، مدير حزمة برامج، مدير حساب المستهلك، مستشار تجارة التجزئة، وحددت لكل وظيفة مسؤولياتها والمهارات والمؤهلات المطلوبة لشغلها.

وتضمنت مسؤوليات الوظائف المتاحة، القدرة على إدارة المبيعات في المملكة وتولي المهام الإدارية العامة، وقيادة مشاريع الشركة، والتخطيط، وتنظيم أحداث إعلامية للعملاء، وإعداد أحداث تعريفية، وتقديم المشورة للمديرين، وغيرها.

وشملت المهارات المطلوبة لشغل الوظائف؛ خبرة كبيرة في مجال تجارة التجزئة والمبيعات والتوزيع، والتعامل مع العملاء في بيئة تجارية مماثلة، معرفة قوية بسوق التجزئة في المملكة، مهارات إدارة الحسابات، مهارات التسويق في مجال الاتصالات، القدرة على تقديم الاستشارات، مهارات التفاوض، فهم وشرح ميزات المنتج، إجادة تامة للغتين العربية والإنجليزية.

ودعت الشركة الراغبين من الجنسين في الالتحاق بإحدى تلك الوظائف، ممن تنطبق عليهم الشروط، إلى التقديم عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت وإرفاق سيرة ذاتية كاملة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أبل تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين بالرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *